سمية الخشاب تضع شروطًا قاسية في أول ظهور إعلامي لها بسبب ريم البارودي.. تعرف عليها

سمية الخشاب تضع شروطًا قاسية في أول ظهور إعلامي لها بسبب ريم البارودي.. تعرف عليها

وضعت الفنانة المصرية سمية الخشاب، شروطًا صارمة من أجل الموافقة على الظهور مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج «أنا وأنا»، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد الزواج.

أول شروط سمية الخشاب، كانت عدم ذكر اسم ريم البارودي في أي سؤال من الأسئلة المطروحة عليها، وهذا ما تم تلبية بالفعل حيث تم استخدام عبارة طليقة أحمد سعد بدلاً من ذكر اسم الأخيرة.

كما طلبت سمية الخشاب عدم عرض أي فيديو لريم البارودي خلال حلقتها، تتحدث من خلاله عن علاقتها بزوجها أحمد سعد، وهذا ما تم تلبيته أيضاً من قبل القائمين على البرنامج.

كما قيل إن سمية الخشاب طلبت مبلغاً كبيراً نظير ظهورها في البرنامج ووافقت إدارة البرنامج على ما طلبته.

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».
  • تزوجت من الفنان أحمد سعد في 20 أكتوبر عام 2017.