سمية الخشاب لا تنكر علاقتها بأحمد سعد وتكشف تفاصيل جديدة لأول مرة

سمية الخشاب لا تنكر علاقتها بأحمد سعد وتكشف تفاصيل جديدة لأول مرة

 
مازال الغموض يحيط بعلاقة الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، وذلك بعد أن كشفت الفنانة ريم البارودي أنهما تزوجا وأنكر كل منهما ذلك.

سمية تخلت عن الإنكار المستمر لوجود علاقة بينها وبين أحمد سعد، وكشف تفاصيل جديدة عن علاقتهما في لقاء لهما مع الإعلامي عمرو أديب.

سمية الخشاب قالت: « أنا وأحمد سعد بيننا لغة حوار واحدة وهذا ما يسهل علينا فهم كل مننا الآخر، ولكننا لم نتزوج، فلماذا ننكر ذلك في حال حدث، وعندما يحدث بالتأكيد سنعلنه».

وعندما سألها الإعلامي عمرو أديب عن تفسير كلامها قالت بيني انا وأحمد علاقة روحانية، فسألها أديب مرة أخرى «مرحلة استلطاف أقصد خطوبة»، فأجابت: «ما بيننا أقوى من ذلك»، فرد عمرو وهو يضحك: «أنا ملك التوك شو هتلعبوا بي».

وبدوره قال الفنان أحمد سعد عن زواجه من سمية إن ما بينهما علاقة وعمل وضحك قائلا: «هو أنا أطول».

يُذكر أن أحمد سعد يغني تتر مسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب، والذي تقوم ببطولته سمية.

من هي سمية الخشاب

ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».