سميرة أحمد تتحدث عن علاقة الهضبة بدينا الشربيني .. وتنصح محمد رمضان .. فيديو

علقت الممثلة سميرة أحمد على الأخبار المنتشرة عن علاقة الفنان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني.

وكان حديثها عن تلك العلاقة من خلال حلولها ضيفة على برنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، عرض مقدم البرنامج محمد الباز مجموعة صور لعدد من الفنانين وكان لسميرة تعليقات عليها.

وعندما وجّه لها سؤالا حول كل ما قيل عن علاقة دياب بدينا، قالت إن انتشار هذه الأخبار لم يكن بالأمر الجيد، فعمرو دياب لديه زوجة وأولاد ولا يصح أن تنتشر هذه الأخبار.

أما عن رأيها في الممثل محمد رمضان فقالت إنه يعجبها في بعض الحالات، لكنها انزعجت كثيرا منه بعد تصريحاته عن الفنان الراحل إسماعيل يس.

وأضافت سميرة إنها كانت البطلة أمام إسماعيل يس في أول أفلامه عن الجيش إسماعيل يس في الجيش، وأن هذا الفيلم ليس به أي إساءة للجيش وهو كان أول فيلم يحضره الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في السينما.

شاهد أيضا .. بنات شيرين عبدالوهاب تحتفلن بعيد ميلادها على المسرح.. وطليقها يفاجئها بالحضور..  فيديو

وتابعت عن رمضان قائله إنه قدم عمل رائع في مسلسل ابن حلال وطالبته بالتركيز على تقديم أعمال جيدة واختيارها بدقة.

أما النصيحة التي قدمتها له فتتعلق بنشره صور لأشياء يمتلكها، واستعانت بالمثل الشعبي داري على شمعتك تقيد، وهي نصيحة من أم لابنها.

وتطرقت سميرة للحديث عن أفلام السبكي وقالت إن هناك أفلام جيدة قدموها، لكن هناك أيضًا أفلام بها وصفة واحدة وهي مطرب وراقصة وليس بها أي قصة فهي ترفضها.

أما عن موقفها من المشاركة في فيلم من إنتاج السبكي فأجابت أنها حاليا لا تفكر في تقديم أي أعمال سينمائية وتهتم فقط بالمسلسل الذي تعود به وتبدأ تصويره في ديسمبر المقبل.