سميرة أحمد تخضع لعملية جراحية في عينها ..وتكشف عن أحدث أعمالها

3 أكتوبر 2018 - 8:44م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 106 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية الكبيرة سميرة أحمد لعملية جراحية دقيقة في عينها، وذلك بعد تأكيد الأطباء على ضرورة إجراءئها عقب قيامها بعمل بعض الفحوصات الطبية.
الفنانة المصرية حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، حيث أكدت أنها مستقرة ولا تستدعي أي قلق، وأن هذه العملية جعلتها تشعر بأنها أفضل وقالت: “الحمد لله.. أنا بصحة جيدة بعد نجاح العملية التي نصحني الأطباء بإجرائها”.
ومن ناحية أخرى، تستعد سميرة أحمد لتصوير مسلسها الجديد، الذي يحمل اسم “بالحب هنعدي”، وذلك بعدما تأجل منذ رمضان الماضي.

ووقع الاختيار على الفنانة رانيا فريد شوقي لتجسد دور ابنة النجمة الكبيرة سميرة أحمد ضمن أحداث المسلسل كما وقع الاختيار على الوجه الجديد أيمن جمجوم ليجسد دور ابنها وشقيق رانيا.
المسلسل  من تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطى وإخراج المبدعة رباب حسين، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية من الزمن الجميل وتوليفة من الفنانين الكبار والشباب، الذين حققوا نجاحًا وتميزًا فى الأعمال التى قدموها، فمن النجوم الكبار يتواجد حسين فهمى  ويوسف شعبان  وخالد زكى ، ومن الشباب أحمد فهمى وأحمد داود، ومن إنتاج المنتج الكبير صفوت غطاس.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى  ويحمل العديد من الرسائل المهمة ويناقش العمل عددًا من المشكلات الاجتماعية من زاوية مختلفة وطريقة معالجة تتماشى مع المجتمع.

النجمة الكبيرة سميرة أحمد منذ أن نافست في سباق رمضان 2010 بمسلسل “ماما فى القسم”، لم تتواجد في أي من الأعمال التليفزيونية، وتغيبت تمامًا عن الساحة الفنية.
مسلسل “ماما في القسم”، شارك فى بطولته بجانب الفنان الكبير محمود ياسين، كل من ياسر جلال ورانيا فريد شوقي وأحمد فهمي والراحلة خيرية أحمد وميريهان حسين، بالإضافة للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان الكوميدي حسن عبد الفتاح، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رباب حسين.

الكلمات الدلالية لـ سميرة أحمد تخضع لعملية جراحية في عينها ..وتكشف عن أحدث أعمالها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سميرة أحمد تخضع لعملية جراحية في عينها ..وتكشف عن أحدث أعمالها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور