سمير غانم.. أول زوجاته صومالية .. ودلال عبدالعزيز طلبت يده (صور عائلية)

5 أغسطس 2020 - 11:38م admin عربى، غير مصنف، مشاهير

تحمل حياة الكوميديان سمير غانم الكثير من الأسرار التي لا يعرفها جمهوره على رغم شهرته الواسعة عبر العالم العربي، ومن أبرز هذه الأمور قصة حبه للفنانة دلال عبد العزيز ،و قصة زواجه من فتاة صومالية في مقتبل عمره قبل ارتباطه بالفنّانة دلال عبد العزيز.


فوفقاً لمجلة لها، كشف الفنان سمير غانم، عن تفاصيل زيجته القديمة من فتاة صومالية، قبل زواجه من الفنانة دلال عبد العزيز، مستطردًا أنها كانت من ضمن معجبيه المداومين على ارتياد حفلاته مع الضيف أحمد وجورج سيدهم.
وأضاف أن زواجهما استمر لمدة عام واحد فقط، مضيفاً أن والدته كانت تحبها، ولكن لم يستمر معها بسبب “النصيب ولاختلاف الطباع”، بحسب تعبيره، وتابع: “كانت بتمشي ورايا في كل مكان.. والحقيقة هي كانت سمرة بس قمر.. وأمي كانت بتحبها أوي”.


وتحدث الفنان سمير غانم للنجم أمير كرارة عبر برنامجه “سهرانين”، المذاع على قناة “on e” عن قصة زواجه بالنجمة دلال عبد العزيز قائلا “بصراحة هي اللى حبتني الأول، وأنا ما كانش في بالى إني أتجوز”
وتابع ان الفنان الراحل فريد شوقي قال له: “يبني أنت مش عاوز تتجوز ليه، رديت وقولتله يا ملك سبني فحالي، وشوقي يرد البنت حلوة زي القشطة.. فقولتله خلاص عشان خاطرك أنت هتجوزها”.


وأوضحت الفنانة دلال عبدالعزيز، إن قصة حبها وزواجها من الفنان سمير غانم، قائلة: “القصة بتاعتنا مشهورة وكل الممثلين الكبار قالولي سيبك منه مبيتجوزش” لكنها راهنت الجميع علي نجاحها في الزواج منه، وبادرت بطلب يده للزواج و نجحت في إقامة أسرة سعيدة.
وبعد مرور سنوات طوال على زواجهما يصف الفنان سمير غانم زوجته دلال بأنها “الحب الكبير” وأنها ختام قصص الحب جميعًا التي عاشها طوال حياته، أما دلال عبد العزيز فترى أن سر نجاح زيجتهما أنهما تمكنا من التصدي لكافة المشكلات والشائعات التي يمكن أن تعكر صفو مشوارهما في الحياة.

الكلمات الدلالية لـ سمير غانم.. أول زوجاته صومالية .. ودلال عبدالعزيز طلبت يده (صور عائلية)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمير غانم.. أول زوجاته صومالية .. ودلال عبدالعزيز طلبت يده (صور عائلية)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور