سمير غانم يكشف سرًا عمره «40 سنة» عن إسعاد يونس

19 ديسمبر 2018 - 8:16م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 402 مشاهدة

كشف الفنان المصري سمير غانم، تفاصيل مشاركتهم في مسلسل «حكاية ميزو»، والذي عرض قبل أربعين عامًا من الآن.

سمير غانم، قال خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc، إن دخول الفنانة إسعاد يونس للتمثيل، عندما لعبت دور صافي في مسلسل «حكاية ميزو» أمامه كان بالصدفة البحتة.

وأضاف: «إسعاد كانت تعمل مذيعة في إذاعة الشرق الأوسط، ورأيتها تخرج من الأستوديو بنفس الهيئة التي كتبها المؤلف لينين الرملي فطلبت منها أن تمثل معي، وهي رفضت في البداية إلا أنني أقنعتها وأخذتها إلى مكتب الأستاذ محمد أباظة وقدمت أمامنا مشهدًا وبعد أن انتهت منه قررنا أن تعمل دور صافي».

وكشف الفنان سمير غانم عن أن فكرة عمل الجزء الثاني من المسلسل مطروحة منذ حوالي عامين.

وقال سمير غانم إن المؤلف لينين الرملي بدأ في التحضير للجزء الثاني من المسلسل، بمشاركة الموجودين من نجوم الجزء الأول، مع مجموعة كبيرة من الشباب، وسيدور الجزء الجديد حول التطور الذي طرأ على شخصية “ميزو” بعد مضي كل تلك السنوات.

وأضاف سمير غانم أن فكرة الجزء الثاني العصرية أعجبته جدا، لكنه يواجه بعض العقبات الإنتاجية.

«حكاية ميزو»، مسلسل فكاهي مصري، انتج عام 1977 بطولة سمير غانم، و فردوس عبدالحميد، وإسعاد يونس، وحسين الشربيني، ونعيمة وصفي، و سامي فهمي، ومن تأليف لينين الرملي وإخراج محمد أباظة.

وتدور قصة المسلسل حول، معتز أبو العز، و الشهير باسم «ميزو»، وهو شاب مستهتر ورث عن أبيه ثروة، أنفقها في اللهو و مطاردة الفتيات، مما أدى إلى إفلاسه، يتعرف عن طريق الصدفة على «نفيسة» الفتاة الغنية الساذجة فيحاول أن يستميلها نحوه و يخدعها باسم الحب، لتتصاعد الأحداث.

الكلمات الدلالية لـ سمير غانم يكشف سرًا عمره «40 سنة» عن إسعاد يونس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمير غانم يكشف سرًا عمره «40 سنة» عن إسعاد يونس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور