سهير البابلي في صورة نادرة مع خطابات المعجبين.. لن تصدق كميتها

سهير البابلي في صورة نادرة مع خطابات المعجبين.. لن تصدق كميتها

تاريخ فني طويل تمتلكه الفنانة المعتزلة سهير البابلي وشهرة كبيرة حققتها من خلال مجموعة متميزة من الأعمال.

البداية كانت مع عبد الحليم حافظ في فيلم يوم من عمري الذي شارك في بطولته زبيدة ثروت وعبد السلام النابلسي لتنطلق بعد ذلك بعشرات الأعمال.

اتجهت سهير البابلي إلى الكوميديا ولمعت في عدد من المسرحيات أشهرها مدرسة المشاغبين مع عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي.

قدمت رائعة مسرحية جديدة وهي ريا وسكينة التي شاركت بطولتها الفنانة الكبيرة شادية ونجم الكوميديا عبد المنعم مدبولي والفنان أحمد بدير.

كما شاركت سهير البابلي في مسرحيات الدخول بالملابس الرسمية مع عزت العلايلي وإسعاد يونس ومسرحية على الرصيف مع الفنان الراحل حسن عابدين.

في مجال الدراما قدمت سهير البابلي مجموعة متميزة أشهرها مسلسل وتوالت الأحداث عاصفة مع النجم الراحل عبد الله غيث ومسلسل بكيزة وزغلول والذي حقق نجاحا منقطع النظير مع الفنانة إسعاد يونس.

تزوجت الفنانة سهير البابلي من الموسيقار الشهير منير مراد شقيق الفنانة الراحلة ليلى مراد وهو الذي ساعدها في بداياتها الفنية لكن هذا الزواج انتهى بالانفصال قبل أن يرحل منير مراد في عام 1981.

قررت سهير البابلي الاعتزال وارتدت الحجداب لكنها عادت وشاركت في أحد الأعمال ثم ابتعدت مرة أخرى عن الأضواء إلى أن تم استضافتها في أحد البرامج.

في هذه الصورة النادرة تظهر سهير البابلي وفي أحضانها كم كبير من خطابات المعجبين في فترة تألقها.

شاهد أيضاً: سهير البابلي تكشف اسرار عادل امام