سهير رمزي تتخلى عن حجابها تماما في احتفال بوسي شلبي بعيد ميلاد الفنانين مواليد برج الحوت.. صور

عدت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، أرملة الفنان محمود عبدالعزيز، حفل عيد ميلاد ضخم في منزلها للاحتفال بعيد ميلادها ونجوم الفن من مواليد برج الحوت.

وكان من بين الفنانين الذين احتفلت بعيد ميلاهم كل من الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة عبير صبري، والفنانة الكبيرة سهير رمزي.

وقد لفت الأنظار حضور الفنانة سهير رمزي بدون أي غطاء للرأس، حيث تخلت عن حجابها تماما، وتركت شعرها منسدلا، وهو ما أثار استياء جمهورها.

الحفل حضرته أيضا الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة شهيرة، والإعلامية هالة سرحان، وغيرهم.

رانيا محمود ياسين نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “النهارده في منزل بوسي شلبي حبيتي احتفلنا بأعياد ميلادنا وكل مواليد برج الحوت انا وبوسي وعبير صبري والقمر سهير رمزي كل سنه وكلنا طيبين وكل مواليد برج الحوت وبخير ومريسي بوسي شلبي علي اليوم الحلو ده.. عيد ميلاد برج الحوت”.

يذكر أن سهير رمزي قد احتفلت بعيد ميلادها من قبل، في حفل حضره زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، وعدد كبير من أصدقائها من نجوم الفن.

الحفل حضره كل من الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة شهيرة، والإعلامي عمرو الليثي، والفنانة رجاء الجداوي، والفنان إدوارد.

الفنانة المصرية أطلت في الحفل بملابس شتوية أنيقة، إلا أنها قد استبدلت حجابها بوضع قبعة سوداء على مقدمة رأسها، وتركت شعرها الأصفر منسدلا.