سهير رمزي تتعرض للإغماء وشهيرة تنهار ووفاء عامر تنفعل على الصحفيين.. أبرز 10 مشاهد في جـ.نازة محمود ياسين.. صور

15 أكتوبر 2020 - 10:46م sara عربى، مشاهير

شيعت جنازة الفنان الراحل محمود ياسين بعد ظهر الخميس15 أكتوبر، من مسجد الشرطة بالشيج زايد إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالفيوم.

وقد لفتت 9 لقطات الأنظار في جنازة محمود ياسين ، وهي:

1- وصل جثمان الفنان الراحل محمود ياسين إلى مسجد الشرطة وهو ملفوف بعلم مصر.

2- انهارت زوجة الفنان الراحل، الفنانة شهيرة، في الجنازة ودخلت في نوبة بكاء، كما أنها لم تستطع الوقوف فتم إحضار كرسي لها لتجلس عليه.

3- فقدت الفنانة سهير رمزي الوعي خلال جنازة محمود ياسين، وذلك لعدة دقائق، وقامت عدد من الفنانات بمحاولة إفاقتها، فاستعادت وعيها بالفعل، ثم اصطحبها زوجها إلى سيارتها.

4- حضرت الفنانة ميرفت أمين جنازة محمود ياسين، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة صديقتها المقربة رجاء الجداوي، حيث كانت قد دخلت في حالة حداد، ولم تظهر في أي مناسبة فنية منذ ذلك الوقت.

5- حضرت الفنانة نادية الجندي برفقة طليقها المنتج محمد مختار، والتقطت لهما بعض الصور وهما جالسان بجوار بعضهما، بينما حرصا على ارتداء الكمامات.

6- حرص الزوجان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على حضور الجنازة، وذلك في أول ظهور لهما سويا في مناسبة اجتماعية بعد زواجهما.

7- دخلت سهير المرشدي في نوبة بكاء خلال الجنازة، بينما حاولت ابنتها الفنانة حنان مطاوع على تهدئتها.

8- انفعلت الفنانة وفاء عامر على الصحفيين بعدما تجمعوا حول الفنانة شهيرة، فحاولت إبعادهم عنها، وقالت: “عيب كده صورتوا وخلاص”.

9- حرص الفنان أمير شاهين على حضور جنازة محمود ياسين، وذلك في أول ظهور له بعد احتفاله بزفافه منذ أيام قليلة.

10- الزحام الشديد: تعتبر جنازة الفنان محمود ياسين من أكثر الجنازات التي شهدت حضور مشيعين رغم التخوفات من الموجة الثانية من كورونا.

شاهد الصور الكاملة لجنازة الفنان الراحل

الكلمات الدلالية لـ سهير رمزي تتعرض للإغماء وشهيرة تنهار ووفاء عامر تنفعل على الصحفيين.. أبرز 10 مشاهد في جـ.نازة محمود ياسين.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سهير رمزي تتعرض للإغماء وشهيرة تنهار ووفاء عامر تنفعل على الصحفيين.. أبرز 10 مشاهد في جـ.نازة محمود ياسين.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور