سوء الحظ يرافق شيرين عبدالوهاب.. وتصاب بنوبة اختناق على المسرح وتنسحب.. وتشعل غضب جمهورها.. صور

سوء الحظ يرافق شيرين عبدالوهاب.. وتصاب بنوبة اختناق على المسرح وتنسحب.. وتشعل غضب جمهورها.. صور

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا في sea hub الساحل الشمالي بالكيلو 120، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، وذلك في أول حفل غنائي لها بعد أزمتها مع الفنان عمرو دياب.

شيرين عبدالوهاب اشعلت الحفل بباقة مميزة من أفضل أغانيها وسط تفاعل كبير من جمهورها معها وذلك عل مدار 40 دقيقة فقط وبعدها انسحبت عمن على المسرح بشكل مفاجئ.

انسحاب شيرين عبدالوهاب، تسبب في غضب جمهورها خاصة أن الحفل كان مقررًا إقامته لمدة ساعة ونصف، خاصة مع ارتفاع سعر التذاكر والذي وصل من 750 إلى 1500، ولكنهم فوجئوا بعد ذلك أن شيرين تعرضت لضيق في التنفس نتيجة الدخان المرتبط بالألعاب النارية على المسرح.

شيرين عبدالوهاب، تم عرضها مباشرة على طبيب والذي قرر وضعها على جهاز تنفس صناعي لمساعدتها على التنفس، ونشر صور لشيرين وهي على سرير المرض خلال جلسة الأكسجين.

جمهور شيرين لم يهدأ بعد هذا الموقف وطالب الشركة المنظمة برد قيمة التذاكر مرة أخرى، فما كان من الشركة إلا أن سمحت لمن يمتلك تذكرة الحفل دخول حفل أخر في الساحل الشمالي لنفس الشركة المنظمة دون دفع أي مصاريف إضافية.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شاهد أيضًا ابنة شيرين عبدالوهاب تقلد سميرة سعيد