سوزان نجم الدين تبكي بحرقة لهذا السبب.. تعرف على التفاصيل.. صور

سوزان نجم الدين تبكي بحرقة لهذا السبب.. تعرف على التفاصيل.. صور

دخلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، في نوبة بكاء شديدة بعد خسارة المنتخب السوري أمام أستراليا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

سوزان نجم الدين، كانت تتابع أحداث المباراة في إحدى الكافيهات بالإسكندرية، برفقة كل من المخرج باسل الخطيب، و أمل عرفة، وروبين عيسى، والمنتج مراد شاهين، والناقدة لمى طيارة، وظهر عليها التوتر الشديد في الدقائق الأخيرة من المباراة، وانتابتها حالة حزن شديدة بعد إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء، وإعلان فوز منتخب استراليا على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف واحد، وصعوده إلى كأس العالم.

سوزان نجم الدين، وجهت رسالة للمنتخب السوري عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” قالت فيها: «دموع حزن لإن ما تأهلنا..ودموع فرح لإنوا رفعتوا راسنا بشجاعتكم وهمتكم..ووحدتوا قلوبنا وأرواحنا كلنا في حب الوطن.. سامحونا لإنوا حملناكم فوق طاقتكم ونحنا اللي منعرف ظروفكن الصعبة يانسور سوريا الأبطال .. بعشق ترابك سوريا..النصر قادم قادم قادم بإذن الله».

يذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين تتواجد حاليًا في الإسكندرية من أجل المشاركة في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 33، التي يترأسها الناقد الأمير أباظة، وتحمل اسم الفنان حسين فهمي.

شاهد أيضًا: شاهد بكاء مها أحمد على ابنها المعاق

شاهد أيضًا: موقف إنساني من الزعيم عادل إمام مع أحمد زاهر