سيدات يعترفن بخيانتهن لأزواجهن .. وعلماء الدين يردون بهذه الفتوى !!

10 ديسمبر 2017 - 11:08م Amera حوادث، منوعات 764 مشاهدة

اعترفت سيدة أردنية تبلغ من العمر 27 عاما أنها تخون زوجها وتحاول أن تتوقف عن هذه الخيانة ولكنها لا تستطيع , حيث قالت السيدة أن سبب خيانتها هو أنها تزوجت دون رغبتها وكان عمرها 15 عاما فقط وكان هو قد تجاوز الأربعين, وتم الضغط عليها من قبل ذويها وقاموا باخراجها من المدرسة وقرروا عدم اكمالها للتعليم .

وكان الأهل قد وافقوا على هذا الزوج لأنه ثري ويملك المال.

وتضيف الزوجة أن علاقتها بزوجها عبارة عن تلبية لشهواته فقط ولا يوجد بينهما اي ود وهذه هي الاسباب التي دفعتها للخيانة .

وأضافت أنها تعرفت على شاب منحها كل ما تحتاجه من الحب والحنان والسعادة على عكس الزوج الذي يسلبها انسانيتها على حد قولها .

وتعترف الزوجه أنها حاولت التخلص من الخيانة ولكنها عجزت عن ذلك ولا تملك شجاعة طلب الطلاق , وتنصح السيدة جميع الفتيات بعدم الزواج دون رغبتهن حتى لا يصلن لنفس مصيرها .

ولم تكن هذه الواقعة الوحيدة لاعتراف السيدات بخيناتهن لأزواجهن، فقد اعترفت إحدى السيدات، على الهواء، بخيانة زوجها، خلال اتصالها بأحد البرامج المصرية التي تذاع على الفضائيات.

حيث قالت السيدة في مكالمة هاتفية: «في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه كما تدين تدان، من فترة جوزي عمل حاجة غلط، وأنا للأسف غلطت غصب عني!».وأضافت السيدة «أنا نفسي بتلومني، بس هو السبب عشان بعدني عنه من الأول، وما بقتش زي الأول معاه، ومابقتش في علاقة بيني وبينه».

وتابعت: «أنا عايزة أي حل! عندي 3 بنات، ومش قادرة إني أنفصل ومش قادرة أبص في وشه أقوله إني غلطت وضعفت وخنته مع حد تاني».

فيما كان رد الداعية الإسلامية خالد الجندي: «إن الله ستار، يحب الستر يجب عليك أن تستري على نفسك وأن تحسني تربية بناتك، وما تطلقيش، المطلوب منك أن تتقي الله وتتصدقي، وتدعي الله تعالى أن يغفر لك، وأنت نادمة».

وأكد لها: «ولو ظللتي على علاقتك بالثاني، سوف تكونين آثمة وعاصية لله تعالى، ولا تتسببي في تلوث سمعة بناتك وضياعهن في المستقبل»، مؤكدًا أن تحقق الحديث يكون قصاصًا يوم القيامة، فـ«آذر» كان يصنع أصنامًا وابنه أصبح نبيًا، وهو إبراهيم عليه السلام .

الكلمات الدلالية لـ سيدات يعترفن بخيانتهن لأزواجهن .. وعلماء الدين يردون بهذه الفتوى !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سيدات يعترفن بخيانتهن لأزواجهن .. وعلماء الدين يردون بهذه الفتوى !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور