تعرف على ثروة وأملاك سيد زيان التي تصارعت عليها أسرته وصور أولاده.. شاهد

14 أبريل 2016 - 7:01م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬173 مشاهدة

هو فنان كوميدي من الطراز الأول، فرغم اختفائه عن الوسط الفني منذ أكثر من 14 عامًا لاسباب صحية، استطاع الفنان المصري الراحل سيد زيان أن يترك بصمة مميزة في السينما والمسرح.

سيد زيان قدم أكثر من 150 فيلم، وشارك بعدد كبير من المسرحيات أشهرها «سيدتي الجميلة»، ولكن الحياة العائلية للفنان كانت مليئة بالمآسي، فبعد أن تعرض الفنان سيد زيان لجلطة وأصيب بعدها بالشلل قام ثلاثة من أبنائه عام 2006 برفع دعوى حجر عليه موضحين أن شقيقهم الأكبر يقوم بتبديد أموال والده، وقضت المحكمة بتعيين الابنة الكبرى “سامية” لإدارة أموال والدها؛إلّا أن شقيقها “محمد” طعن في هذا الحكم وطالب بإلغاءه لصدوره بالمخالفة للقانون وفيه خطر كبير علي أموال المحجور عليه، مستنداً في ذلك إلي نص المادة 68 من القانون 119 لسنة 1952، والتي تقول أن القوامة تكون للابن البالغ ثم للأب ثم للجد ثم لمن تختاره المحكمة.

سيد زيان وعائلته
أما عن ثروة الفنان المتنازع عليها وفقًا للقضية فوهي قطعة أرض مسساحتها 16 فدانًا بمدينة العامرية بالإسكندرية بها فيلا وثلاجة لحفظ اللحوم ومزرعة مقامة الي مساحة 21 فدانا بالاسماعيلية شقة تمليك بمنطقة ميامي بالأسكندرية إضافة الي بعض الوحدات في العقار رقم «198» بشارع البحر الأعظم .. والمعروفة باسم «عمارة سيد زيان» حيث يقيم بها في الطابق الاول من الارضي بالكامل بما يتضمنه من مكاتب مؤجرين يدران عليه ربحا ضخمًا.

سيد زيان وعائلته

بالاضافة إلى الطابق الثاني عشر بالكامل وشقتين بالدور الثاني بعد الأراضي مؤجرين لاحدي شركات الاخبار ويوجد محلات الدورين الارضي والاول في العقار رقم (202 ) من شارع البحر الاعظم وسيارة “مرسيدس” عيون ووديعة قيمتها 100 الف دولار بالبنك العربي فرع الاسكندرية .

الكلمات الدلالية لـ تعرف على ثروة وأملاك سيد زيان التي تصارعت عليها أسرته وصور أولاده.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تعرف على ثروة وأملاك سيد زيان التي تصارعت عليها أسرته وصور أولاده.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور