شائعة جديدة تطارد أحمد سعد وسمية الخشاب .. والأخيرة ترد بطريقتها الخاصة .. صور

فوجئ النجمان أحمد سعد وسمية الخشاب بانتشار شائعة قوية حولهما عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فقررت سمية الخشاب أن تكشف الحقائق بشكل حاسم.

الشائعة التي تم تداولها مؤخراً كانت تروج خبر حمل سمية الخشاب في الشهور الأولى، وفسر مروجو المعلومة الأمر بأن الدليل هو انسحابها من العديد من الأعمال الفنية التي كانت مرشحة للقيام ببطولتها من أجل موسم مسلسلات رمضان 2018.

ورفضت سمية الخشاب الحديث عن الشائعة بشكل صريح، مكتفية فقط بتفسير سر امتناعها عن المشاركة في أعمال درامية مقبلة، حيث أكدت أن سر عدم تواجدها في سباق الدراما الرمضاني هو تلقيها عروض غير مناسبة لتاريخها الفني.

وقالت سمية الخشاب إنها لن تقبل المشاركة في مسلسل يعيدها خطوة للوراء، لتنفي بذلك ما تم ترويجه بأن حملها هو السبب الأساسي والوحيد وراء اعتذارها عن أكثر من مسلسل، وذلك بحسب مجلة “لها”.

وكانت سمية الخشاب قد اختفت عن الأنظار منذ زواجها من الفنان المصري أحمد سعد، الأمر الذي جعل البعض يظن بأنها تنتظر مولودها الأول من سعد، خصوصاً أنها تحدثت كثيراً عن رغبتها في الانجاب.

وكان هذا الأمر هو الذي زاد من الشكوك حول حمل سمية الخشاب، هو قيام زوجها الفنان أحمد سعد، بنشر صور جديدة لهما معاً، ظهرت فيها وهي تخفي بطنها بالمعطف الخاص بها.

من جهته اكتفي أحمد سعد بالتعليق على الصورة قائلاً: (من مصر الي جده ..من جده الي أمريكا..لوس انجلوس).

واتجه المطرب أحمد سعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زوجته سمية الخشاب للقيام بجولة غنائية في عدد من الولايات، وذلك في أول جولاته بأمريكا .

سمية الخشاب ستكون ضيفة شرف إحدى حفلاته، التي ستقام للجالية العربية هناك .

وفي سياق متصل أطلق سعد اليوم أحدث أغنياته “أمي” التي يطرحها بمناسبة احتفالات عيد الأم .

كان حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد قد أقيم في منزلها الخاص يوم عيد ميلادها 20 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لسمية الخشاب عبر الشاشة الصغيرة كان من خلال مسلسل “الحلال” الذي شاركها بطولته بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، والذي كان سبباً أيضاً في اندلاع قصة حبها مع أحمد سعد والتي كُللت بالزواج.