شاب يذبح نفسه داخل “مسجد” وتزهق روحه بداخله بعدما فشلت محاولات إنقاذه !

شرع شاب عشرينى فى الانتحار بقطع شرايين يده بسكين داخل مسجد المغفرة بالمعادى، وعندما فشل ذبح نفسه.

الواقعة بدأت عندما رصدت “كاميرات المراقبة دخول الشاب “هشام ع” للمسجد في الرابعة إلا ربع فجر الجمعة، حاملا شنطة بلاستيكية بها سكين”.

وأكد الشيخ فتحي إبراهيم، المدير الإداري للمسجد، الذي شاهد فيديوهات المراقبة: المُنتحر كان يتردد على المسجد من آن لآخر، ويوم الحادث صعد إلى الطابق الثاني “مصلى السيدات” مستغلا انشغال المصلين بإقامة صلاة الفجر، وظل هناك حتى خرج الجميع، ثم شرع في خطة انتحاره. إذ أقدم أولًا على قطع يده اليسرى للتخلص من حياته لكن الطريقة فشلت لسبب ما، فقرر ذبح رقبته، نام على الأرض وقطعها من الجانب الأيسر حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف الشيخ فتحي أن الشاب لم يظهر عليه أي خلل نفسي من قبل، مضيفا أنه كان ياتى المسجد بشكل متقطع ويوم الواقعة أتى بعد إقامة الصلاة على غير عادته، لتنفيذ خطته.

وكشفت التحريات الأولية، والمعاينة الأولية للمعمل الجنائي أن الشاب انتظر لحين خروج المصلين عقب صلاة الفجر، ثم أقدم على إنهاء حياته، ومزق شرايين يديه ورقبته.

وقال مصدر أمني، إن أهالي المنطقة لم يتعرفوا على هوية الشاب، وأن الجثة لشاب في العقد الثالث، وما زالت الأجهزة الأمنية تجمع معلوماتها وتحرياتها حول الحادث لتحديد هوية الشاب المنتحر.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحادث، والتحقيق في ملابساته.

شاهد أيضا .. بالفيديو.. ببغاء في منزل إماراتي يقرأ القرآن الكريم.. ويتحدث العربية بطلاقة