شاب يقفز في المحيط هربًا من الشرطة فيواجه ما لم يتوقعه أحد.. صور وفيديو

شاب يقفز في المحيط هربًا من الشرطة فيواجه ما لم يتوقعه أحد.. صور وفيديو

هرب شاب أمريكي عشريني من الشرطة بعد أن عثرت بحوزته على مخدرات، فقام بالقفز من أعلى في المحيط، ليجد نفسه في موقف لا يحسد عليه ولا يتوقعه أحد لتتحول عملية المطاردة إلى عملية إنقاذ من قبل الشرطة.

تقول التفاصيل أن الشرطة الأمريكية أوقفت شاباً يدعى زاشاري كنجسبوري يبلغ من العمر 20 عاماً، أثناء قيادته سيارته في مدينة سيرف بولاية كارولاينا الشمالية، وطلبت منه النزول من السيارة لتفتيشها.

بحسب وسائل إعلام أمريكية تداولت الخبر فإن الشاب “زاشاري” فر هارباً بسيارته قبل أن يتوقف بجانب الطريق ويقفز في المحيط الأطلسي.

لكن الشرطة نجحت في تحديد مكان زاشاري عن طريق طائرة دون طيار فوق المحيط لكن المفاجأة كانت أن سمكة قرش ضخمة كانت تسبح على مقربة منه.

وقال متحدث بإسم الشرطة: “في تلك اللحظة تحولت عملية المطاردة إلى عملية انقاذ”، مشيراً إلى أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذ زاشاري وإحضاره للشاطئ، والتحقيق معه بتهمة حيازة مخدرات ومقاومة الإعتقال.

وشاهد أكثر من مليوني شخص الفيلم الذي صورته طائرة الشرطة أثناء إنقاذه قبل ان تلتهمه سمكة القرش العملاقة، منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور مع الفيديو بين ما اعتبره كوميديا وبعض من اعتبره من منطلق شر البلية ما يضحك.

شاهد الفيديو: شاب يقفز في المحيط هربًا من الشرطة فيواجه ما لم يتوقعه أحد