شاب يكتب رسالة مؤثرة لخطيبته قبل وفاته بساعات معدودة ورسائله تشعل السوشيال ميديا .. صور

17 أبريل 2018 - 1:32ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬482 مشاهدة

توفي “مصطفى. م.ع” 22 عاما مصور فوتوغرافي مقيم كفر صقر بعد تعرضه لحادث سير وهو برفقة والدة خطيبته وشقيقها بطريق “العاشر – الإسماعيلية” الصحراوي.

وكانت آخر رسالة وجهها لخطيبته قبل وفاته بساعات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وعبر عمرو في تلك الرسالة عن حبه لها بكلمات مؤثرة قائلا “‎الحاجة الحلوة اللي بخرج بيها من كل سنة وبدخل بيها السنة اللي بعدها انتي حياتي كلها اصلا وفعلا مقدرش اعيش من غيرك”.

وتابع: على قد ما بنبقي اغبياء شوية مع بعض ومش بنفهم بعض بسرعة بس مبرتحش مع حد الا معاكي وانتي عارفة كده كويس بداية جديدة ومن احلي السنين اللي هتبدأ بوجودك معايا يا ست البنات كلهم ربنا يخليكي ليا ويديم وجودك ف حياتي يا حب عمري.

وختم كلامه: “ربنا يخليكي ليا ويكملهالنا على خير ويجمعنا في دنيته بحلاله ويجمعنا يارب في آخرته برضاه علينا ويبعد عننا عيون الناس”.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع “مصطفى. م.ع”، 22 عاما، وإصابة 2 آخرين بطريق “العاشر – الإسماعيلية” الصحراوي نتيجة اصطدام سيارة “تريلا” بأخرى ملاكي كانوا يستقلونها، تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر لتلقيهم العلاج اللازم والتحفظ على جثة المتوفى بالمشرحة.

مازالت حالة من الحزن تخيم على الأهالي بكفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، كما أن الرسائل التي قامت خطيبته بإعادة نشرها مرة أخرى على صفحتها الخاصة قد لاقت رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث خيم الحزن على كل من قرأ رسائل الشاب المؤثرة والتي كانت تعبر عن مدى حبه لخطيبته ورقة مشاعره تجاهها، ودعا الجميع له بالرحمة والمغفرة.

الكلمات الدلالية لـ شاب يكتب رسالة مؤثرة لخطيبته قبل وفاته بساعات معدودة ورسائله تشعل السوشيال ميديا .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاب يكتب رسالة مؤثرة لخطيبته قبل وفاته بساعات معدودة ورسائله تشعل السوشيال ميديا .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور