شاب ينتحر بسبب ظلم عائلته.. ويوجه لهم رسالة قاسية قبل انتحاره بدقائق: افرحوا أنا رايح لربنا يجيبلي حقي.. صور

شاب ينتحر بسبب ظلم عائلته.. ويوجه لهم رسالة قاسية قبل انتحاره بدقائق: افرحوا أنا رايح لربنا يجيبلي حقي.. صور

أقدم شاب يدعى حازم من محافظة المنيا، على إلقاء نفسه في نهر النيل بسبب خلافات مع عائلته على تقسيم الميراث.

وأوضحت تحريات النيابة بعد العثور على جثة الشاب طافية على المياه، أنه بعد الاطلاع على تقرير الطبيب الشرعي تبين أنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأنها واقعة انتحار، وصرحت نيابة مركز المنيا بدفن الجثة واستدعاء ذويه لتسلّمها.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من المقدم محمد منير، رئيس مباحث مركز المنيا، بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل، وبتوجيه مأمورية أمنية من عناصر البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد منير، وفرق الإنقاذ النهري تم انتشال الجثة، وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشاب يدعي «حازم. ع» 31 سنة مقيم بمدينة المنيا، وأنه انتحر بإلقاء نفسه بمياه نهر النيل، وأنه اتخذ قراره بالانتحار عقب كتابة منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» نتيجة لظلم تعرض له.

وجاء بنص منشوره: «شكرًا لكل الناس على ظلمها ليا.. الناس ظنت فيا سوء وأنا برىء وربنا يعلم، أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حقي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا أنا فين وحشتني يا أبويا أنا وإخواتي وأمي. للعلم أنا طول عمري راجل ولا عمر حد كسرلي عيني».
وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة، مفتش وموثق صحة مركز وبندر المنيا، لبيان سبب الوفاة، والذي أثبت بتقريره أن انتشال جثة المتوفى تم بعد 33 ساعة من الغرق بمياه نهر النيل، وأن الوفاة نتيجة «إسفكسيا» الغرق وفشل حاد بالتنفس، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.
وتم إيداع جثة المتوفى بمشرحة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شاهد أيضًا زوجان يتعرضان لموقف محرج على شاطئ البحر

شاهد أيضًا نسر يخطف طفل من أمام والده