شاروخان يعلق على عضه لرامز جلال.. ويطلب من المصريين طلبًا غريبًا.. تعرف عليه.. شاهد

شاروخان يعلق على عضه لرامز جلال.. ويطلب من المصريين طلبًا غريبًا.. تعرف عليه.. شاهد

شارك الفنان المصري رامز جلال، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”، بعدد من الفيديوهات التي جمعت بينه وبين النجم العالمي شاروخان، بعد انتهاء حلقته في برنامج “رامز تحت الأرض”.

رامز جلال قام في فيديو بتقليد احد المشاهد الشهير للنجم العالمي أميتاب باتشان، وهو الأمر الذي علق عليه شاروخان  نصحه بعدم تقديم هذا المشهد أمام فتاة لأنه مشهد مثير للشفقة، وأن أميتاب باتشان لن يأتي لمصر بعد هذا.

كما وجه شاروخان رسالة شكر لحب الجمهور المصري له مؤكدًا أنه يتلقى رسائلهم وسعيد بهذا الحب، وطالبهم بإلقاء الطين في وجه رامز جلال وطرده بعد المقلب الذي نفذه فيه.

كما علق على عضه لرامز بعد اكتشاف المقلب والتي تركت اثرًا في يديه قائلًا: “المئات غيرك يتمنون هذه العضة من نجم شهير مثلي فهي بمثابة قبلة أضعها كما يحلو لي.

يذكر أن حلقة شاروخان كانت الأعلى مشاهدة في حلقات برنامج رامز وتصدرت عناوين الصحف الهندية والعالمية وكشف مدير أعمال شاروخان أنه كان على علم بالمقلب وأنه تقاضى 400 ألف دولار عن الحلقة.

من هو شاروخان؟

• اسمه محمد علي شاروخ خان من مواليد 2 نوفمبر 1965.
• ممثل أفلام بوليودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت.
• يعد واحداً من أغنى الممثلين في العالم.
• بدأ خان مشواره الفني في أواخر الثمانينيات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل “الجندي”.
• دخل عالم النجومية بعد مشاركته الأولى في السينما البوليودية من خلال فيلم “ديوانا” سنة 1992.
• متزوج من جوري خان وله ثلاثة أولاد منها.