شاهدوا أكبر كعكة زفاف فى العالم

16 أبريل 2016 - 10:13م منار حسين غرائب، منوعات 3٬345 مشاهدة

يتنافس العالم أجمع في مختلف المجالات للحصول على أكبر الأغراض أو افخم الفنادق أو أشهى الأطباق، وقد وصلت الحال ببعض العرائس الى التنافس على أكبر كعكات زفاف في العالم. وموقع أنوثة يطلعك في هذه المقال على أكبر كعكة زفاف حول العالم.

كعكة الزفاف الأكبر في العالم

يبلغ طول هذه الكعكة التي استعملت في حفل زفاف الفيليبينيين، دينغ دونغ وماريان، بمعدل طول الشخص الواحد. وقد تطلب الأمر 10 أشخاص ليحملوا الكعكة الى صالة الحفل. وقد احتفل العروسان دينغ دونغ دانتيز وماريان ريفيرا، بحفل زفافهما وسط مشاركة كبيرة من الأهل والأقارب والأصدقاء، وفاجأ العروسان الجميع بقالب حلوى عملاق، تم إحضاره الى صالة الحفل. وقدر طول هذا القالب من الحلوى بحوالى 6 أقدام، فاعتبرت بشكل فوري الكعكة الاكبر في العالم التي تستخدم في حفل زفاف.

 

وأبرز ما تميزت به هذه الكعكة، هو وزنها الذي بلغ حوالى 120 كيلوغراماً، وزينت ببعض المجوهرات الناعمة من شواروفسكي المصنوعة على شكل فراشات صغيرة من الكريستال. هذا بالإضافة الى أن تصميمها اعتمد على التصوير الثلاثس الأبعاد للزينة الخاة بالكريما البيضاء، التي غطت طبقاتها المتعددة.

 كعكة الزفاف الاكبر عالميا في الفيليبين

والجدير بالذكر أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لم يسبق لها أن اختارت كعكة الزفاف الأكبر في العالم التي يتم طلبها الى حفل زفاف فعلي، بل إن سابقاتها تم تصميمها من قبل صاعي حلوى بهدف المنافسة فقط.

الكلمات الدلالية لـ شاهدوا أكبر كعكة زفاف فى العالم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهدوا أكبر كعكة زفاف فى العالم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور