شاهد أحدث ظهور لزوجة محمد هنيدي.. هكذا تغيرت بعد سنوات طويلة من الزواج

18 نوفمبر 2018 - 9:20م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 795 مشاهدة

لم يعتاد الفنان المصري محمد هنيدي أن ينشر صور له مع زوجته على حسابه الشخصي، كما لا يحب الظهور في المناسبات الفنية برفقتها، ولكنه قرر أن يكسر هذه القاعدة.

هنيدي شارك محبيه في صورة جديدة له مع زوجته عبر حسابه الشخصي على «أنستجرام»، وعلق قائلاً: «النهاردة عيد جوازنا كل سنة وأنتي روحي».

جمهور محمد هنيدي هنأه بهذه المناسبة وتمنى له السعادة مع زوجته، وذلك من خلال عدد من التعليقات عبر حسابه الخاص.

ومن المعروف أن محمد هنيدي تزوج من السيدة عبير التي تحمل الجنسية السورية في عام 1999، ولديهما ثلاثة أبناء وهم فاطمة وفريدة وأحمد.

من ناحية أخرى، بعد مرور 17 عاما على فيلم “جاءنا البيان التالي” أكد محمد هنيدي أنه استوحى شخصية “فتاة الليل” من شخصية حقيقية شاهدها على أرض الواقع، وهما عبارة عن فتاتين ترغبان في التمثيل، وعندما شاهد إحداهما لاحظ جرحًا في ذراعها فسألها عن سببه، لترد عليه بطريقة طريفة بأنه ناتج عن حادث قديم، ومن هنا تمّ تقديم شخصيتها بالفيلم.

كما كشف هنيدي أن مشهد وقوع السرير أثناء تجسيده دور فتاة الليل وكان يجلس بجانبه طلعت زكريا، لم يكن تمثيلًا أو متفق عليه قبل التصوير، وهو حدث بالفعل وخرج بطريقة عفوية مما جعل فريق العمل ينفجر من الضحك بعد انتهاء تصوير وخرج للمشاهدين على حقيقته.

وأوضح هنيدي أيضًا أنه بدأ تصوير “جاءنا البيان التالي” بدون منتج، والسبب كان لضرورة بدء التصوير أثناء وجود الثلج بإحدى المشاهد، وهو ما كشف عنه خلال حديثه مع إسعاد يونس في حلقته ببرنامج “صاحبة السعادة”

وعلى الصعيد الفني يحضر الفنان محمد هنيدي للجزء الثاني من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وقال المؤلف مدحت العدل إنه وجد فكرة مناسبة، ولكنه لن يكشف عنها، وأكد أنه سيتم الكشف عن تفاصيل الفيلم في شهر يناير.

هناك عدد من الفنانين لم يمانعوا المشاركة في الجزء الثاني ومنهم سهام جلال، أحمد السقا، ولكن لم يتم الكشف عن الأسماء المشاركة في العمل.

ويعكف هنيدي حاليًا على التحضير لمسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان” صراع في الفيلا” .

المسرحية يشارك في بطولتها بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

يذكر أن محمد هنيدي قدم عدد من الأدوار المسرحية المتميزة من أشهرها: “الابندا” و”حزمني يا” و”عفروتو” و”طرائيعو”، كما شارك في العديد من الأعمال المسرحية التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً منها “عالأصل دور” و”العرضحالجى” و”البخيل وأنا” و”مسيو رمضان مبروك أبو العلمين”.

خاض “هنيدي” تجربة الأداء الصوتي في العديد من أفلام ومسلسلات ديزني الكارتونية منها آل شمشون من (The Simpsons) وتيمون وبومبا من الملك الأسد (The Lion King) وشركة المرعبين المحدودة (Mosters Inc)، وله أيضاً تجربة ست كوم شهيرة بعنوان “أنت عامل إيه” والتي تعد بداية نجاح الست كوم في مصر.

 

الكلمات الدلالية لـ شاهد أحدث ظهور لزوجة محمد هنيدي.. هكذا تغيرت بعد سنوات طويلة من الزواج

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أحدث ظهور لزوجة محمد هنيدي.. هكذا تغيرت بعد سنوات طويلة من الزواج“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور