شاهد أحدث “ظهور” لسوزان مبارك في أحد الكافيهات

14 ديسمبر 2018 - 8:55م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 440 مشاهدة

ظهرت المصرية سوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، في أحدث صورة لها خلال تواجدها بأحد الأماكن العامة.

عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كانوا قد تداولوا صورة لسوزان مبارك، حيث تظهر في الصورة في أحد “الكافيهات” بجوار سيدة، وشارك العديد من رواد “فيس بوك”، الصورة على نطاق واسع.

ظهور زوجة الرئيس الأسبق، يعد الأول لها في الأماكن العامة، بعد تنحي زوجها عن الحكم عام 2011 بعد ثورة 25 يناير، بعد أن كان ظهورها بجوار زوجها في المنزل أو في المستشفى خلال فترة علاجه.

المدون المصري حسن الغندور المعروف بقربه من أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك هو الذي قام بنشر صورة سوزان ثابت، قرينة الرئيس الأسبق داخل أحد “الكافيهات”.

الغندور كتب على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعليقًا قصيرا على الصورة دون تحديد مكانها أو موعد التقاطها: “سيدة مصر الأولى، الهانم”.

تعليقات المتابعين انهالت على الصورة، وشاركها أحدهم وكتب قائلًا: “راح فين زمن الرئاسة”.. بينما كتب آخر: “ربنا يديها الصحة”.

يذكر أن سوزان ولدت لطبيب مصري “د. صالح ثابت” وممرضة بريطانية من ويلز “ليلى ماي بالمز” بمدينة مطاي بمحافظة المنيا بمصر في 28 فبراير 1941 حيث كان والدها يدرس ببريطانيا الطب في جامعة كارديف وهناك تعرف على زوجته البريطانية وتحديداً من مقاطعة ويلز.

شقيق سوزان الأكبر هو منير ثابت الذي شغل منصب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لفترة.

حصلت سوزان على الثانوية الأمريكية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعندما تم تعيين حسني مبارك نائبًا للرئيس في عام 1977 حازت الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.

 

الكلمات الدلالية لـ شاهد أحدث “ظهور” لسوزان مبارك في أحد الكافيهات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أحدث “ظهور” لسوزان مبارك في أحد الكافيهات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور