شاهد أول صورة لزوجة سعد الصغير المحجبة.. والجمهور يشبهها بهذه الفنانة ويؤكد: أجمل من شمس

28 أبريل 2018 - 11:32م sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬032 مشاهدة

نشر نجل الفنان الشعبي سعد الصغير، والذي يدعى “محمود”، أول صورة جمعته بوالدته، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

نجل الفنان الشعبي ظهر في الصورة بجوار والدته، وقد كشفت الصورة أن زوجة الفنان الشعبي سيدة محجبة، كما كانت في غاية الشباب والجمال والشباب.

جمهور الفنان الشعبي عبروا عن انبهارهم بجمال زوجته، وتغزلوا في جمالها، ولاحظوا وجود شبه كبير بينها وبين الفنانة ريم مصطفى، مؤكدين أنها أجمل كثيرا من الراقصة شمس التي تزوجها سعد عليها.

وعبر نجل سعد الصغير عن حبه الشديد لوالدته، بقوله: “حياتي كلها فى الصورة، من غيرها ولا أي حاجة، ربنا يحميكي يا رب، ويخليكي ليا يا أحلى ماما في الدنيا، التوأم بتاعي”.

وكان سعد الصغير قد تحدث مؤخرا عن قصة زواجه من الراقصة شمس، والذي أثار به جدلًا واسعًا قبل سنوات، بسبب نكرانه له في البداية رغم انتشار العديد من الصور التي جمعته بها.

الصغير، قال خلال لقائه في برنامج «صبايا الخير»، مع الإعلامية ريهام سعيد، والمذاع عبر فضائية «النهار»: «إنه تزوج الراقصة شمس لفترة زمنية محددة ولكنهما انفصلا بعد ذلك».

يذكر أن سعد الصغير كان قد نفى في البداية قصة زواجه من الراقصة شمس، ولكنه عاد واعترف به مؤكدًا أنه تعرض للسحر خلال إحيائه إحدى الحفلات بالمغرب، وكان هذا الزواج نتيجة لهذا السحر، وهو نفس الكلام الذي كشفه نجله أيضًا.

وكانت الراقصة شمس، قد كشفت أنها هربت من مصر بسبب تعذيب سعد الصغير لها، واتهمته باختطافها وضربها حتى أسقطت جنينها منها، كما اتهمت زوجته وعائلته باقتحام فيلتها التي كان قد اشتراها لها بعد زواجهما.

الكلمات الدلالية لـ شاهد أول صورة لزوجة سعد الصغير المحجبة.. والجمهور يشبهها بهذه الفنانة ويؤكد: أجمل من شمس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أول صورة لزوجة سعد الصغير المحجبة.. والجمهور يشبهها بهذه الفنانة ويؤكد: أجمل من شمس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور