شاهد أول صورة لطليق رضوى الشربيني.. وصور بناتها ذات الجمال الأوروبي.. والجمهور: ما فيش احلى من كدا

4 أكتوبر 2018 - 10:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬188 مشاهدة

فاجأت الإعلامية رضوي الشربيني جمهورها ومتابعيها بصور كوميدية علي البروفايل الخاص بها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع بناتها تيا وتمارا وهي في السيارة وعلقت عليها ” رضوي وتيا وتمارا وبوز البطة”.

وقد حصلت الصورة علي أكثر من 4000 لايك بالإضافة إلي الشير والتعليقات التي ابدي فيها الكثيرون اعجابهم بالصورة، بينما حصلت الصورة علي ما يقرب من 200 الف لايك ومايقرب من 2200 تعليق عندما نشرتها على أنستجرام.

وليست هذه المرة الأولي التي تشارك فيها رضوي صور بناتها مع الجمهور ففي حسابها الخاص علي انستجرام توجد العديد من الصور التي تجمعها بهم وبوالدتها.

المعروف عن رضوي روحها المرحة التي جعلت جمهورها لا يتابعها فقط من خلال برنامجها “هي وبس” والذي يعرض علي قناة سي بي سي سفرة، والذي يهتم بالدرجة الأولي بالمرأة، ولقد أثارت جدلا واسعا من خلال هذا البرنامج بسبب قدرتها علي التفاعل مع المشاكل التي يرسلها لها جمهور البرنامج، وحل العديد من المشاكل لعدد كبير من السيدات.

 


وأصبح اسم رضوى الشربيني في الأيام الماضية واحداً من أكثر الأسماء بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى طرح عدد من الصورة الطريفة Comics تحمل بعضاً من الجمل التى اشتهرت بها وتناصر فيها المرأة بشكل كبير.

اسم رضوى الشربيني لم يكن معروفا بهذا الشكل من قبل تقديم برنامجها “هي وبس”ـ رغم أنها لم تنضم لمجال الإعلام حديثا، بل تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات.

وفي النقاط التالية نرصد معلومات عن رضوى الشربيني:
يدأت مشوارها الإعلامي منذ 10 سنوات، وتنقلت خلالها بين القنوات الفضائية الخاصة والتليفزيون المصري، وكانت من أوائل المُذيعات اللاتي يقدمن برامج عن السيارات في الفضائيات المصرية، من خلال برنامج AUTO CAR ، كما قدمت برنامج “دراما شو” على قناة “الحياة”، وكان لها تجربة لم تستمر طويلاً بعنوان “أنا مصر” في التليفزيون المصري، قبل أن تنتقل إلى قناة “cbc سفرة” في 2017، لتقديم برنامجها “هي وبس”.


-انفصلت عن زوجها ولديها طفلتين، وقالت من قبل إنها عندما حصلت على الطلاق لم يكن في حقيبتها سوى 200 جنيه، لكنها قررت التحدى والعمل والبداية من جديد.

-أكدت أنها كانت تعاني من السمنة بسبب الحمل وتركت العمل الإعلامي لفترة بسبب زيادة وزنها وعملت في إحدى شركات البترول، لكنها قررت التغيير والعودة من جديد.

– تشتهر بأنها صاحبة نظرية “البلوك” بسبب تركيزها بشكل دائم على تجاهل كل ما يثير غضب أو ضيق للفتاة والبعد عنه سواء أشخاص أو أماكن.


-وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها عدوة للرجل، مما أثار حفيظتها وجعلها ترد من خلال برنامجها لتوضح الأفكار والأهداف التي تقدمها.


وكان نشطاء الفيس بوك قد تداولوا صورة وعلقوا عليها قائلين انها المذيعة رضوي الشربيني قبل الشهرة، ولكن الصورة أثارت جدلا كبيرا وما يشبه الخناقة بين النشطاء لاختلافهم حول ماهية من تظهر في الصورة من الأساس، لاختلافها الشديد عن رضوى.

الكلمات الدلالية لـ شاهد أول صورة لطليق رضوى الشربيني.. وصور بناتها ذات الجمال الأوروبي.. والجمهور: ما فيش احلى من كدا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أول صورة لطليق رضوى الشربيني.. وصور بناتها ذات الجمال الأوروبي.. والجمهور: ما فيش احلى من كدا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور