شاهد أول صور للمكان الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها خبر إيداع الفنان المصري سامح الصريطي لزوجته الفنانة نادية فهمي بدار الياسمين لرعاية والاهتمام بكبار السن في منطقة العبور.

نادية فهمي

نشر موقع “دوت مصر” تفاصيل حول تواجدها بدار الياسمين بالعبور وأكدت الدار أن الزيارة مقتصرة على العائلة فقط.

دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي

ورصد المكان الذي تتواجد به فهمي داخل دار الياسمين، الذي يظهر فيه المكان مرتباً، وغرف النوم محضرة لاستيعاب المرضى بطريقة جيدة، مع حديقة وبركة صغيرة.

دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي

دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي

يذكر أن الفنانة فهمي البالغة من العمر 66 عاماً أصيبت عام 2015 بجلطة نقلت للعلاج بسببها في مستشفى تابع للقوات المسلحة، وتم حجزها لعدة أيام وبعدها عادت مرة اخرى الى منزلها لاستكمال باقي العلاج.

نادية فهمي 2

وكان أحد النقاد قد نشر بوست قال فيه إن الصريطي أودع زوجته في دار لرعاية المسنين بمدينة العبور، مستنكرا موقف الفنان وابنتها الفنانة الشابة ابتهال الصريطي وناشد نقابة المهن التمثيلية للتدخل.

نادية فهمي

ولكن الصريطي رد واعتبر ذلك من قبيل التشهير به وبعائلته، وقال ردا على ما كتبه الناقد وقال: “أرفض ما حدث وما كتب وليس من حق أحد ان ينشر هذا الامر على مواقع التواصل الاجتماعي، فالهدف التشهير بالعائلة وليس إنقاذ زوجتي كما يدعي”.

نادية فهمي

ومن ناحية أخرى أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه لا يعلم بهذا الأمر، وأن نقابة المهن التمثيلية لا تتدخل في الأمور الشخصية للفنانين وهذه حياتهم الخاصة.

شاهد صورا أخرى من دار المسنين

دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي دار المسنين الذي تتواجد فيه زوجة سامح الصريطي