شاهد .. ابنة عمرو دياب بصورة جريئة وعارية مع شاب !

تفاجأ جمهور الفنان المصري عمرو دياب، بانتشار صورة جديدة لابنته (كنزي)، تظهر فيها بإطلالة جريئة مع شاب من أصدقائها في العاصمة البريطانية لندن التي تعيش فيها كنزي مع أشقائها من والدها عمرو دياب ووالدتها السعودية زينة عاشور.

كنزي نشرت الصورة بنفسها عبر صفحتها على الإنترنت، إلا أن متابعيها العرب انتقدوا جرأتها في وضعية الجلوس برفقة الشاب الذي لم تعلن عن هويته.

وقد أثارت الصورة جدلا واسعاً لأسباب عدّة، أولها إلغاء كنزي لخاصية التعليق على الصورة على صفحتها، كما أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بصحبة هذا الشاب، وهو ما دعا الجمهور للتساؤل عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

وعبر النشطاء عن غضبهم من انتشار مثل هذه الصورة وتساءلوا عن موقف عمرو دياب وزوجته زينة عاشور من هذه الجرأة، وقال البعض إنها قصدت عرض الصورة للفت انتباه والدها بسبب ظهوره الأخير مع دينا الشربيني، والأخبار التي عرضت حول قرب زفافه من دينا الشربيني

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها كنزي حالة جدل واسعة بسبب ملابسها فهي تعد أكثر أبناء عمرو دياب جرأة وإثارة للجدل.

كما أثار عمرو دياب جدلاً هو الآخر، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة له، ظهر من خلالها في إطلالة شبابية انيقة بقميص أبيض من الحرير يصاحبه “شال” من نفس اللون، من دون معرفة ظروف التقاط تلك الصورة.

من جهة أخرى يستعد “الهضبة” لإحياء حفل غنائي كبيرفي جزيرة “ميكونوس” باليونان يوم الخميس 26 تموز (يوليو المقبل)، كما انتهى من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، الذي أعاد فيه العمل مع موزعي ألبوماته القديمة، ومنهم حميد الشاعري وطارق مدكور.

وكان آخر ظهور للهضبة عمرو دياب، برفقة الفنانة دينا الشربيني في روسيا، حيث سافرا لدعم المنتخب المصري الذي شارك في مونديال كأس العالم 2018، وحضرا مباراة مصر وروسيا التي خسر فيها المنتخب المصري.