شاهد الشبه بين ياسمين عبدالعزيز ووالدتها.. صور

7 مارس 2017 - 3:11م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬387 مشاهدة

شارك الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهوره في صورة لوالدته.

والدة ياسمين عبدالعزيز

جمهور ياسمين عبدالعزيز علق على الصورة التي نشرها الفنان عبر موقع «أنستجرام»، ولاحظ الفانز الشبه الكبير بين ياسمين وبين والدتها التي ورثت عنها كل ملامحها، وكذلك لون شعرها.

ياسمين عبدالعزيز

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز تشارك مع مصطفى خاطر هذا العام في مسلسل رمضاني بعنوان «على رأي المثل»، وذلك بعد انسحاب الفنان تامر حسني.

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

الكلمات الدلالية لـ شاهد الشبه بين ياسمين عبدالعزيز ووالدتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد الشبه بين ياسمين عبدالعزيز ووالدتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور