شاهد صورة شقيقة شيرين عبد الوهاب التي حذفتها الفنانة فورًا بسبب تعليقات الجمهور

6 أكتوبر 2018 - 6:30م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 250 مشاهدة

حذفت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة شقيقتها إيمان من حسابها على موقع الصور «إنستجرام»، بعد التعليقات الساخرة التي كتبها الجمهور على الصور.

ونشرت شيرين مجموعة من الصور قبل قليل برفقة شقيقتها لتهنئها على الزواج، وعلقت على الصور قائلة «أول أخت كبيرة عندى اتجوزت، ربنا يسعدك ياأحلى أخت».

وظهرت شقيقة شيرين لأول مرة في بداية 2015، حيث لفتت انتباه جمهورها، وخاصة أن هناك شبه كبير بينها.

شيرين ظهرت مع شقيقتها في حفل زفاف الموزع الموسيقي توما، وانتشرت صورة لهما، وتكاثرت التعليقات بمواقع التواصل الاجتماعي حول الشبه الكبير بينهما لدرجة أن البعض تساءل إن كانتا توأم.

كما ظهر في نفس الصورة شقيق شيرين عبدالوهاب محمد، وكذلك والدتها.
وكانت شيرين قد أعلنت وقتها أنها تحضر لزفاف شقيقتها الذي قرب موعده، وتحرص على مشاركتها في شراء كل ما يلزمها.
شيرين لها شقيق أكبر يُدعى محمد عبد الوهاب، شهير بـ”كونج”، وهو مدير أعمالها، وأول ظهور إعلامي له كان من خلال برنامج “المولد”، عبر فضائية “الحياة”، مارس 2013، ووصفه مقدّم البرنامج الفنان سعد الصغير، بـ”الصوت الجميل أوي”، وطرح في الشهر التالي من نفس العام، أغنية “مابحبش حد”، من كلمات المطرب أحمد سعد، وتوزيع فيجو، وهو ما أثار التساؤلات عما إذا كان ينوي التوجّه إلى الغناء، وهو من كان وراء قرار اعتزالها في مارس 2016، بعد خلافها معه، قبل أن تتراجع عن القرار، ولشيرين شقيقة صغرى تُدعى إيمان، وهي قريبة الشبه منها.
ودائما ما تتحدث الفنانة في حواراتها عن والدتها، وفي حوار قديم لها ببرنامج “فيها إيه؟”، عبر فضائية “روتانا موسيقى”، قالت: “مامتي بتحب تتكلم إنجليزي لكن مابتعرفش، بتقول (بيتزا وهنتاكي) على الكنتاكي، وعلى الفورسيزون (الفورسيفوز)، وعلى الجراند مول (الفاين فود)، بتسمع مثلًا مني كلمة (المود) دايمًا، ودي كلمة جديدة بالنسبة لها، في مرة حد كلمني ردت عليه وقالتله: (بلاش دلوقتي عشان المودي بتاعها مش حلو)”.

الكلمات الدلالية لـ شاهد صورة شقيقة شيرين عبد الوهاب التي حذفتها الفنانة فورًا بسبب تعليقات الجمهور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد صورة شقيقة شيرين عبد الوهاب التي حذفتها الفنانة فورًا بسبب تعليقات الجمهور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور