شاهد صور هناء ثروت مع زوجها وأولادها.. وتعرف على شقيقها الفنان الشاب

9 أكتوبر 2018 - 5:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 345 مشاهدة

واحدة من جميلات السبعينات، قدمت عدد قليل من الأعمال السينمائية والتليفزيونية ثم ارتدت الحجاب واعتزلت الفن، إنها الجميلة هناء ثروت.

ولدت هناء ثروت في 25 فبراير عام 1957، كانت بدايتها بالعمل الفني عام 1973، وشاركت بصورة رئيسية في التلفزيون والمسرح ولم يكن لها نشاط كبير في السينما حيث لم يتعد رصيدها السينمائي 5 أفلام فقط، تزوجت من الفنان محمد العربي ولها منه 3 أبناء، إيمان وغفران وتوران.

هناء اعتزلت الفن عام 1988 بعد سنوات من زواجها من العربي، وأنجبت منه إيمان، غفران، توران، وقالت عن اعتزالها: «قد كافحت من أجل أن أصبح فنانة وقفت ضد أهلي و أصدقائي من أجل هذا الهدف لإيماني أن الفن رسالة سامية وكنت أريد أن أصل من خلاله إلى الناس بما أؤمن به من قيم ومبادئ ولكن سرعان ما تحطمت، وجدت أن الأدوار التي تصل بي إلى النجومية بعيدة كل البعد عن الأخلاقيات التي تربيت عليها فكان علىّ إما أن أقدم أدوار الإغراء أو أرفض».

وأضافت: «لذلك كان لابد أن أبعد عن هذا الطريق فهذا الفن يحتاج إلى ممثلة سهلة وأنا لا اعتبر نفسي ممثلة سهلة فلم يكن لدى استعداد أن أقدم دورًا يخجل منه ابني أو ابنتي وهذا ما أنشأ بيني وبين الفن جدارًا وسورًا عاليًا وهو ما جعلني اترك هذا العالم .. بل أعيد التفكير في حياتي كلها من جديد».

هناء أدت فريضة الحج أكثر من مرة، وأنشأت دار للأيتام، كما حفظت القرآن الكريم.

 ما لا يعرفه الكثيرون أن بهاء ثروت هو شقيق الفنانة الشهيرة.

الكلمات الدلالية لـ شاهد صور هناء ثروت مع زوجها وأولادها.. وتعرف على شقيقها الفنان الشاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد صور هناء ثروت مع زوجها وأولادها.. وتعرف على شقيقها الفنان الشاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور