شاهد كيف أصبحت بطلة كليب “قمرين” بعد 18 سنة… صور

27 نوفمبر 2018 - 12:30ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 506 مشاهدة

بعد مرور ما يقرب من 18 عام على طرح الفنان المصري عمرو دياب لكليب “قمرين”، ظهرت مجموعة صور حديثة للطفلة الرضيعة التي ظهرت معه في الكليب، ولكن بعد أن أصبحت شابة فاتنة.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصور الفتاة بشكل كبير، وهي تدعى ناكاري سبادافورا، كولومبية الأصل، وقد أبدى النشطاء تعجبهم الشديد من مرور السنوات بهذه السرعة، وطالبوا دياب بأن يجعلها تشارك معه في فيديو كليب جديد.

يذكر أن فيديو كليب “قمرين” قد طرح عام 1999، وهي من كلمات رضا امين، وألحان خليل مصطفى، وقد حققت نجاحا كبيرا جدا وقت طرحها.

من ناحية اخرى، طرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب عمرو دياب المقرر إقامته الجمعة المقبلة بالتجمع الخامس، تذاكر إضافية لفئة الـ”VIP” وذلك بعد أن نفذت تذاكر هذة الفئة عقب الإعلان عن الحفل مباشرة.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت تذاكر الحفل الغنائي على فئتين الأولى بمبلغ 550 جنيهًا لفئة الـ “VIP”، والتي نفذت عقب طرحها في أقل من أسبوع، والأخري بمبلغ 350 جنيهًا للفئة العادية.

ويحيي “الهضبة” عمرو دياب هذا الحفل أحتفالًا بألبومه الغنائي الجديد، والذي طرح مؤخرا بعنوان “كل حياتي” ومن المفترض أن يقدم خلال الحفل عددًا من أغانيه الجديدة والقديمة.

الكلمات الدلالية لـ شاهد كيف أصبحت بطلة كليب “قمرين” بعد 18 سنة… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد كيف أصبحت بطلة كليب “قمرين” بعد 18 سنة… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور