شاهد كيف أصبح المنتصر بالله في أحدث ظهور له… صور

11 ديسمبر 2018 - 8:19م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 217 مشاهدة

شارك الفنان المصري المنتصر بالله، في افتتاح معرض «ديالوج»، للفنانيين ماجد باقي، وجورج ماهر، والذي أقيم في المركز الثقافي المصري للتعاون الدولي بالزمالك.

المنتصر بالله، حرص على المشاركة في حفل الافتتاح رغم حالته الصحية، وظهر وهو مسنود من قبل الفنان جورج ماهر صاحب المعرض.

المعرض أقيم تحت رعاية الدكتور ة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، والدكتورة هبه يوسف، رئيس العلاقات الثقافية الخارجية، بحضور فنانين تشكيليين منهم محمودالببلاوى، وأحمد بيومى، وحمدى عقده، و هبه صالح، رشا أبوالعينين، وآخرين.

والمعرض عبارة عن لقطات جميلة من الفنان جورج ماهر، في مصر وبعض دول العالم حرص الفنان ماجد باقي برسمها في صورة ابداعية مميزة.

من ناحية أخرى أختار مهرجان “مصر دوت بكرة”، فيلم “ساعة فى اليوم”، للمشاركة فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو يعد أحدث أعمال الفنان المصري الكبير المنتصر بالله، وذلك رغم أنه من انتاج عام 2014، وذلك ي شهر مايو الماضي.

المنتصر بالله اسمه بالكامل “المنتصر بالله رياض عبد السيد”, ولد يوم 21 فبراير عام 1950. حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجستير فنون مسرحية عام 1977.بدأ مشواره مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح عام 1970.

عمل في السينما والمسرح والتليفزيون ومن أهم الأعمال التي شارك بها مسرحيًا، شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، عائلة سعيدة جدا، مطلوب على وجه السرعة.

في التليفزيون شارك في عدد من المسلسلات منها “أبناء ولكن، “أيام المنيرة”، “أنا وانت وبابا في المشمش، أرابيسك، عيون، شارع المواردي.

في السينما شارك في عدد كبير من الأفلام منها، الشيطانة التي أحبتني، المواطن مصري، ضد الحكومة، المعلمة سماح، محامي تحت التمرين، ياتحب يا تقب.

ابتعد الفنان المنتصر بالله عن الفنان بعد إصابته بجلطة في المخ ولم يظهر إلا في بعض المناسبات خاصة تقديم واجبات العزاء في زملائه الفنانين الذين رحلوا أو ذويهم.

فيلم “ساعة في اليوم”، من إنتاج عام 2014 وهو آخر أعمال الفنان المنتصر بالله، ويشاركه في بطولة العمل الفنان لطفي لبيب، وهو من إخراج بيتر صمويل.

الكلمات الدلالية لـ شاهد كيف أصبح المنتصر بالله في أحدث ظهور له… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد كيف أصبح المنتصر بالله في أحدث ظهور له… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور