إنه “موسم الإيرادات”، هذا ما أطلقه معظم صناع السينما على موسم أفلام العيد التي ستعرض في عيد الفطر لعام 2017، حيث يشترك في هذا السباق القوي الفنان الرائع أحمد السقا بفيلم “هروب اضطراري”، والفنان المبدع أحمد عز بفيلم “خلية”، والفنان محمد هنيدي بفيلم “عنتر”،  ومحمد رمضان بفيلم ” جواب اعتقال”، والفنان تامر حسني بفيلم ” تصبح على خير”، وغيرهم من نجوم الشباك الكبار.

يلاحظ أنه لم يتم طرح جميع الأفلام في دور السينما في توقيت واحد، حيث تم طرح فيلم أحمد السقا في  دور العرض في ليلة الوقفة، في حين أن فيلم محمد رمضان قد عرض أول أيام العيد.

لكن المؤشرات الأولية للإيرادات، كما أكدها عدد من مديرى دور العرض السينمائية، شهدت إيرادات متقاربة بين النجوم، فالسقا بفيلمه “هروب اضطرارى” ومحمد رمضان بـ«جواب اعتقال» فى المقدمة، وحقق فيلم “الأصليين” لخالد الصاوى و”تصبح على خير” لتامر حسنى، وفيلم محمد هنيدى “عنتر ابن ابن ابن شداد” إيرادات معقولة، قياساً بالفترة الزمنية القصيرة التى طرحت فيها.

يأتى تنافس السقا ورمضان على جذب جمهور الأكشن محتدما، خاصة أن كلاهما يتناول موضوعا مختلفا عن الآخر، حيث يدور أحداث “جواب اعتقال” حول الجماعات الإرهابية، وكيف تستقطب الشباب تحت شعار الدين وإقناعهم بأن العمليات الإرهابية جهاد فى سبيل الله ويجسد محمد رمضان شخصية شاب ساقه حظه لتلك الجماعات الإرهابية، وبالفعل ينفذ عددا من الجرائم تحت شعار الجهاد ونصرة الدين، لينشق بعدها عن الجماعة ويقرر الانتقام منهم، ولكنه يجد أن “جواب اعتقال” قد صدر بحقه، والفيلم بطولة محمد رمضان وإياد نصار ودينا الشربيني ومحمد عادل وسيد رجب.

وبعيدا عن الأكشن ..وفي ملعب الكوميديا يتنافس محمد هنيدي بفيلمه “عنتر ابن ابن ابن شداد “،وتامر حسني بفيلمه “تصبح على خير”، وكلاهما له نصيب كبير في الأعمال الناجحة.

ويجسد هنيدى فى الفيلم شخصية حفيد”عنترة العبسى”، الذى يتصارع مع “أسد الرجال” الذي يجسده خالد سرحان،للفوز بجميلة القبيلة التي تجسدها الفنانة درة، ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدي خلال أحداثه التي تدور في زمن التطور التكنولوجي.

 

 

الكلمات الدلالية لـ شاهد .. ما هو أقوى فيلم في العيد؟!! .. الإيرادات تتكلم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد .. ما هو أقوى فيلم في العيد؟!! .. الإيرادات تتكلم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك