شاهد.. منى زكي بلوك جديد على طريقة منة شلبي وروبي

4 أكتوبر 2018 - 9:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 97 مشاهدة

 نشرت الفنانة منى زكي، مقطع عبر حسابها الرسمي فيه مجموعة من اللقطات لها، أثناء وبعد، قص شعرها لتظهر في «نيولوك» مميز لها، بعد مجموعة من الإطلالات قدمتها خلال مهرجان الجونة السينمائي.


منى زكي ظهرت لمحبيها بلوك الشعر القصير، وحقق الفيديو عدداً كبيراً من المشاهدات، إلا أن آراء التعليقات ركزت في معظمها على عدم ملاءمة القصة الجديدة لشكل وجهها.



ومما جاء في التعليقات: “القصير كبرها بالعمر. في المجمل القصير هي قصة شعر المسنات أغلبهم يكبرهم مايصغرهم”، و”منى زكي وجهها عريض وقصير ورقبتها مش طويلة حسيت مو لايق”، و”مو مناسبتها القصة الجديدة”، و”الطويل أحلى عليها”، و”القصة غلط”، و”مو حلو أبداً عليها وجهها طفولي كأنها الحين في الروضة الأولى”.


الشعر القصير أصبح موضة هذا العام، واختارته الفنانة روبي مؤخرا وقامت بالفعل بقص شعرها، وكان أول من ظهرن بالشعر القصير الفنانة منة شلبي، ياسمين رئيس، ريهام عبدالغفور.


تألقت النجمة المصرية في حفل الختام بفستان أوكسيديه لامع طويل، من توقيع صادق ماجد، وتزينت بمكياج ترابي منحها اللون البرونزي الجميل بلمسات كارول جورج، وأطلت بقصة شعر مميزة بأنامل رفايلو، وأكملت إطلالتها بمجوهرات رقيقة من إيهاب السرجاني.



يذكر أن الفنانة شاركت كعضو في لجنة تحكيم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، في مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية. كما كان لها مشاركة في إستعراض “العالم جونة”، والذي قدمته مع زملائها في حفل إفتتاح المهرجان.


وكان من المقرر أن تعود منى زكى للدراما من خلال مسلسل إيزيس، الذى تم تأجيله إلى أجل غير مسمى نظرًا لضخامته الإنتاجية، وذلك رغم انتهاء الكاتبة مريم نعوم من كتابة السيناريو الخاص به بالكامل، حيث تدور أحداثه حول “زينب” التي قرر والدها تغيير اسمها بعد سنوات إلى “إيزيس”، لكن الناس لم تتقبل أن تكون بنت بهذا الاسم.



من جهة أخرى لم تحسم منى زكى حتى الآن وبشكل رسمى مشاركتها فى فيلم “ترانيم إبليس” للنجم أحمد السقا من عدمه، حيث يعكف السيناريست محمد سيد بشير على الانتهاء من كتابته خلال هذه الأيام، وتنتظر “منى” قراءة السيناريو للموافقة على العمل من عدمه.


يذكر أن آخر أعمال النجمة مني زكي في مجال الدراما كان مسلسل أفراح القبة وشاركها البطولة إياد نصار، وجمال سليمان وصابرين ورانيا يوسف وصبرى فواز وصبا مبارك وسوسن بدر ومحمد الشرنوبي ومن إخراج محمد ياسين.

 

الكلمات الدلالية لـ شاهد.. منى زكي بلوك جديد على طريقة منة شلبي وروبي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد.. منى زكي بلوك جديد على طريقة منة شلبي وروبي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور