شاهد “ياسمين” الابنة الوحيدة للفنانة نجلاء فتحي التي حاولت الانتحار بسبب مرضها.. صور

شاهد “ياسمين” الابنة الوحيدة للفنانة نجلاء فتحي التي حاولت الانتحار بسبب مرضها.. صور

عاشت الفنانة الجميلة نجلاء فتحي قصة مأساوية بسبب ابنتها الوحيدة ياسمين التي أنجبتها من زوجها الثاني المهندس سيف أبوالنجا الذي قدم للسينما فيلما وحيدا هو “امبراطورية ميم” مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والنجم أحمد مظهر وهو شقيق الممثل خالد أبو النجا.

ياسمين كانت تعاني في طفولتها من ثقب في القلب وكان هذا المرض يهدد حياتها ما دفع نجلاء فتحي إلى الحزن ومحاولة الانتحار بالقفز من الشباك ولكن تم إنقاذها في اللحظة الأخيرة.

خضعت ياسمين أبوالنجا إلى العلاج حتى تم شفائها وقد تزوجت من محمد خضر وأنجبت طفلة تدعى زين خضر ظهرت مع جدتها نجلاء فتحي في أكثر من مناسبة.

نجلاء فتحي تعرضت خلال السنوات الأخيرة لمرض الصدفية وخضعت للعلاج بالداخل والخارج ووقف إلى جوارها زوجها الحالي الإعلامي حمدي قنديل.

الفنانة المصرية من مواليد يوم 21 ديسمبر عام 1948 شاركت في العديد من الأعمال أشهرها أفلام بدور، الجراج، أحلام هند وكاميليا، عفوا ايها القانون، المرأة الحديدية، لا يامن كنت حبيبي، دمي ودموعي وابتسامتي وغيرها من الأعمال.

شكلت نجلاء فتحي ثنائيا رائعا مع عدد من الممثلين أشهرهم النجم محمود ياسمين الذي قدمت معه مجموعة كبيرة من الأعمال منها العاطفة والجسد والشيطان امرأة كذل قدمت أكثر من عمل مع النجم حسين فهمي.

شاهد أيضاً: انتحار عامل نظافة لعدم قدرته الإنفاق على أسرته في البحير