شاهد يقلب الموازين في قضية ميريهان حسين

12 مارس 2016 - 11:56م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 7٬217 مشاهدة

فجر أمين الشرطة صابر أمين، الذي كان مصاحبًا للفنانة ميريهان حسين،  داخل مستشفي الهرم بعد أن تم تكليفه من المأمور بمصاحبتها لإجراء الكشف الطبي عليها، بعد اتهامها لقوة الكمين بالتعدي عليها.

وأوضح صابر  في أقواله للنيابة: أن الطبيب المتهم قام بالكشف الطبي الظاهري على الممثلة وبعدها كتب تقريره بالحالة وأثناء جلوسنا داخل المستشفي ظل الطبيب، يهزر ويضحك، مع الممثلة الشابة وتبادلوا الحديث بشكل ودي فيما بينهما وبعدها بدقائق فوجئت بتغيير التقرير وظهور تقرير آخر بينما اختفي التقرير الاول تماما.

وأضاف: ” أن الطبيب دون في تقريره الثاني بعض الأشياء التي لم تكن موجودة في الأول وبدون أن يقوم بالكشف عليها حيث ظلوا يتبادلون الحديث الي أن انتهي من كتابة التقرير الجديد وسلموه لي واتجهت به الي النيابة وأنه لا يعرف الطبيب ولا الممثلة إلا أنه لاحظ وجود سابق معرفة بينهما وهو ما أظهره الحديث الودي بينهما”.

وحددت النيابة جلسة السبت 12 مارس للاستماع الى اقوال ميريهان صباحاً، بينما استدعت النيابة يوم الاربعاء 9 مارس مدير مستشفى الهرم بعد تقديم ضابطي كمين الشرطة الذين قاما بالقبض على ميريهان بلاغين ضد المستشفى والطبيب الذي قام بتوقيع الكشف الطبي عليها متهمينه بالتلاعب في نتيجة الكشف وتغيير نتيجة التقرير الطبي لكتابة تقرير يدعم الموقف القانوني لميريهان.

وقدم مدير المستشفى بالتحقيقات الدفاتر والتقارير الطبية مؤكداً على أن الطبيب خلال توقيع الكشف الطبي يمكن ان يقوم بتغيير تقريره إذ اكتشف اصابات جديدة في جسم المصاب، فيما استند الضابطين في بلاغاتهم الى عدم وجود توصيف “كدمة بالعضو التناسلي” بالتقرير الملغي مما يشكك في حقيقة إصابتها.

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد اشتبكت مع ضابطي شرطة خلال عودتها من تصوير مسلسلها “المغني” مع الفنان محمد منير حيث اتهمت الضباط بسبها وقذفها والاعتداء عليها بعد احتجازها بشكل غير قانوني، فيما نفى الضباط الاتهامات الموجهة لهم.

ميريهان حسين

الكلمات الدلالية لـ شاهد يقلب الموازين في قضية ميريهان حسين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد يقلب الموازين في قضية ميريهان حسين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور