شبه كبير يجمع بينهما.. شاهد ابنة الفنانة المعتزلة حياة قنديل التي تعمل بالتدريس.. صور

شبه كبير يجمع بينهما.. شاهد ابنة الفنانة المعتزلة حياة قنديل التي تعمل بالتدريس.. صور

فاجأت الفنانة حياة قنديل الوسط الفني باعتزالها المبكر وابتعادها عن الأضواء وهي لاتزال في مرحلة الانتشار بعد أن قدمت العديد من الأفلام وكانت من أبرز الوجوه خلال فترة السبعينات.

قرار حياة قنديل بالاعتزال بررته بسبب رغبتها في رعاية ابنتها والتي تدعى الشيماء وهي الابنة التي أنجبتها من زوجها الفنان فكري أباظة.

الشيماء أصبحت اليوم شابة تعمل بمجال التدريس ولديها طفلة وقد تداولت المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا صورها التي أظهرت الشبه الكبير بينها وبين والدتها لكنها لم ترق إلى ذلك الجمال الذي كانت تمتلكه الفنانة المعتزلة.

حياة قنديل اسمها الكامل حياة محمد قنديل، ولدت في مدينة القاهرة في يوم 23 نوفمبر عام 1951، وحصلت على شهادة الدبلوم في التجارة في عام 1968، ولم تستكمل تعليمها.

اتجهت حياة قنديل للعمل الفني، وقدمت أكثر من 30 فيلم للسينما المصرية، منها: السكرية، صوت الحب، الرصاصة لا تزال في جيبي، امبراطورية ميم، حتى آخر العمر.

كما تميزت في أفلام أين عقلي مع محمود ياسين ورشدي اباظة وسعاد حسني وفيلم الرغبة والضياع مع نور الشريف وهياتم ودور شفيقة في فيلم دائرة الانتقام مع الفنان نور الشريف.

اعتزلت حياة قنديل العمل الفني تمامًا منذ بداية الثمانينات بعد زواجها من الفنان فكري أباظة وإنجابها لابنتها تاركة فرص النجومية التي كانت تنتظرها بسبب موهبتها وجمالها اللافت.

شاهد أيضاً: سيد زيان وحياة قنديل ومشهد رائع من مسرحية الحرامية