شبيها عمر الشريف ومحمود ياسين يهزان السوشيال ميديا.. وابنه الثاني تحذرهما

18 مايو 2020 - 12:10ص admin زمان يافن، عربى، مشاهير، ممثلون 21٬040 مشاهدة

حذرت الفنانة رانيا محمود ياسين من الترويج لتشابه الفنان الشاب حسني شتا ووالدها محمود ياسين، وتشابه النجم الشاب أحمد حسنين بالفنان العالمي الراحل عمر الشريف، مؤكدة أن الترويج لمثل هذه الأخبار يضر بالمواهب الشابة، مثلما يحدث مع أبناء الفنانين أنفسهم، وطالبت كل نجم بالاعتماد على موهبته فقط وعدم النظر لوجود تشابه بينه وبين نجم من الزمن الجميل للفن.

رانيا وجهت رسالتها للفنان الشاب حسني شتا بعد تشبيهه بوالدها محمود ياسين، والفنان أحمد حسنين بعد تشبيهه بالنجم الراحل عمر الشريف، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: عايزة اقول حاجة للممثلين أحمد حسنين فى “البرنس” بيقولوا شبه عمر الشريف وحسنى شتا بيقولوا شبه محمود ياسين طلع فى مسلسل ليالينا والنبى بطلوا تقولوا عليهم كده متخليهمش يعتمدوا على كده سيبهم يكونوا نفسهم.

أثار الفنان أحمد حسنين حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره اليوم في مسلسلي “100 وش”و “البرنس” في رمضان 2020.

وتصدر أحمد مؤشرات البحث على “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار صور له، مشبهين إياه بالفنان الراحل عمر الشريف.

وزاد بحث المتابعين لمسلسل نيللي كريم الجديد على الفنان أحمد حسنين شبيه عمر الشريف للتأكد من أنه يشبهه بالفعل وطبيعيًا وهو ما أثار الجميع بحالة من التعجب نتيجة لقرب الشبه بينهما.

تابعت قائلة: حكاية الشبه دى بتجيب نتيجة عكسية على فكرة حتى مع أبناء الفنانين اللى هما مضطرين يبقو شبه آبائهم بحكم الجينات سيبوهم يبقوا نفسهم.

جدل كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الفنان الشاب أحمد حسنين، ليلة أمس، الذي يجسد دور خطيب “نادية” شقيقة “سكر” نيللي كريم خلال أحداث مسلسل 100 وش، بينما يلعب دور شاب مرتبط عاطفيًا بشقيقة “رضوان البرنس” محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل البرنس، وذلك بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بين ملامحه وملامح النجم العالمي عمر الشريف.

وكان الفنان حسني شتا، شارك جمهوره عبر حسابه على إنستقرام، صورة مقسومة بين وجهه ووجه النجم محمود ياسين في شبابه تكشف عن تشابه ملامحهما، وعلق عليها قائلا: اتبعتتلي الصورة ديه اتخضيت ركز كده مسلسل ليالينا٨٠ ..خلاني زمان الأستاذ اللي بعشقه.

قام عدد من نشطاء السوشيال ميديا، بنشر صور الممثل الشاب إلى جانب صور الفنان عمر الشريف، ليتسائل الكثيرون “هو حفيد عمر الشريف؟”، أم “هناك صلة قرابة بينهما؟”، لتتوالى الاستفهامات حول الفنان الذي يرغب متابعي الدراما هذا العام في معرفتها عنه.
وفي حوار مع جريدة “الوطن” مع الفنان أحمد حسنين، كشف خلاله عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان، ورد فعله حول الشبه الذي جمعه بالعالمي عمر الشريف.

بدأ أحمد حسنين، صاحب الـ30 عاما، بالتوضيح أنه خريج كلية إدارة الأعمال بإحدى الجامعات الخاصة، وعمل في التسويق العقاري، وكان لاعب تنس في نادي الجزيرة، مشيرا إلى أن مشواره الفني بدأ منذ 3 أعوام من خلال مشاركته بمسلسل “لا تطفىء الشمس”، أمام الفنانة ميرفت أمين، حيث تشكلت من هنا انطلاقته الفنية: “كانوا أهلي وصحابي بيشجعوني إني أمثل، خصوصًا إني بحب التمثيل، وبدأت بدور صغير في مسلسل لا تطفىْ الشمس، وشاركت بعدها بعامين في تقديم مسلسل درامي أونلاين”.. وفقًا لوصفه.

وعن مشاركته في “100 وش” أمام نيللي كريم وآسر ياسين، أعرب حسنين عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة الكبيرة، والعمل مع طاقم المسلسل، “الكاست كله لذيذ، وحسيت إني كنت في وسط صحابي، حتى محستش بالوقت وأنا قدام الأستاذة المخرجة كاملة أبو ذكري”، مشيرا إلى أنه تعلم من آسر ياسين وكاملة أبوذكري ونيللي كريم.
كواليس مشاركته في مسلسل البرنس
أما عن دوره في البرنس، يقول الفنان الشاب، إنه سعد بالعمل أمام فنانين على قدر كبير من الاحترافية والتركيز، وبشكل خاص مشاركته للفنانة الشابة ريم سامي، “ممثلة شاطرة وموهوبة”، مشيدًا أيضًا بأداء الفنان محمد رمضان “هايل ومريح في التمثيل”، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل وأمام فريق المسلسل.

وقال حسنين، إنه لم يتوقع هذا الجدل الكبير حول تشبيهه بالعالمي عمر الشريف، “اتبسطت جدا، لأن كذا حد كان بيقولي على الشبه ده، بس مكنتش متخيل إن الموضوع مرعب كده، لأني لازم أركز على الأعمال الفنية اللي هقدمها عشان اتشبهت بفنان عالمي زيه”.
ويشارك الفنان أحمد حسنين في بطولة مسلسل “ليه لأ” أمام الفنانين، أمينة خليل وشيرين رضا وعمر السعيد، المقرر عرضه عقب انتهاء شهر رمضان.
أما عن اختياره للأدوار القادمة، يوضح حسنين، أنه لا يرغب في اختيار نمط محدد من الشخصيات، فالتنوع في الشخصيات شيء أساسي، “ممكن أبقى أي شخصية مفيش نمط معين همشي عليه”.

الكلمات الدلالية لـ شبيها عمر الشريف ومحمود ياسين يهزان السوشيال ميديا.. وابنه الثاني تحذرهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شبيها عمر الشريف ومحمود ياسين يهزان السوشيال ميديا.. وابنه الثاني تحذرهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور