شريف رمزي مع شقيقه في الطفولة.. لن تستطيع “تمييزهما”

18 ديسمبر 2018 - 9:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 392 مشاهدة

 

شارك الفنان المصري شريف رمزي جمهوره في صورة قديمة من ألبوم طفولته عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

شريف علق على الصورة وكتب: «أمي لقيت الصورة دي مع أوراق قديمة لي أنا وأخويا صلاح مع أبونا الله يرحمه تقدروا تعرفوا انا مين فيهم؟».

جمهور الفنان شريف رمزي خمن أن يكون هو الأكبر عمرا والذي يرتدي بدلة لونها أزرق، ولكن وجد الأغلبية صعوبة في التفريق بينهما، وخاصة أن كل منهما يشبه الآخر، حتى في لون الشعر.

شريف رمزي من مواليد عام 1981، وهو ابن المنتج محمد حسن رمزي، قدمته الفنانة إسعاد يونس في أول بطولة له من خلال فيلم «أسرار البنات»، في عام 2001.

يحضر شريف رمزي حاليا لبطولة فيلم جديد بعنوان 2020، ويعتمد على البطولة الجماعية، ويقول الفنان إن الفيلم سيدور عن الأحداث المتوقعة لعام 2020.

وكان آخر أعمال شريف رمزي فى السينما فيلم “من ضهر راجل” عام 2015 إخراج كريم السبكي، ومن تأليف محمد أمين راضى، وشارك فى بطولته كل من الفنان آسر ياسين وياسمين رئيس ومحمود حميدة ووليد فواز وصبرى وفواز ومحمد لطفى وتم طرحه فى السينمات منذ حوالى 3 أعوام.

من ناحية أخرى، عبر الفنان شريف رمزى، عن حزنه لوفاة الفنان القدير حسن كامي، مطالباً متابعيه عبر حسابه على “انستجرام” بالدعاء للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.

وشارك رمزي صورة جمعته بالفنان حسن كامي، من خلال كواليس إحدى الأعمال التي جمعتهما سوياً وعلق بقوله: “الفنان حسن كامي أنا اشتغلت معاه ومع إن شغلنا مع بعض مخدش وقت كبير إلا إني فعلاً حبيته جداً و احترمته جداً جداً”.

وأضاف رمزي متحدثاً عن الفنان الراحل بقوله: “بجد هذا النوع من الرجال لما بيروحوا بتأكد إننا مستحيل نعوضهم بيبقوا خسارة كبيرة للفن وللإنسانية ادعو له”.

كان الوسط الفنى قد استيقظ صباح الجمعة الماضية على خبر وفاة الفنان القدير حسن كامي، الذى رحل عن دنيانا عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد مشوار فني حافل.

الكلمات الدلالية لـ شريف رمزي مع شقيقه في الطفولة.. لن تستطيع “تمييزهما”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريف رمزي مع شقيقه في الطفولة.. لن تستطيع “تمييزهما”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور