شريف منير يكشف سر إصابته بشلل نصفي.. خلال تصوير إحدى مسلسلاته.. ويحذر جمهوره من هذا الفعل!

كشف الفنان المصري شريف منير، عن إصابته بشلل نصفي، خلال تصويره مسلسل «ليالي الحلمية»، والذي قدمه في بداية حياته الفنية وحقق نسبة نجاح كبيرة مازال أثرها إلى الآن.

شريف منير، قال خلال لقائه في برنامج «عيش الليلة»، مع الفنان أشرف عبدالباقي، والمذاع عبر فضائية dmc: «إنه أثناء كواليس المسلسل كان يجلس برفقة الفنان الكبير صلاح السعدني، وكان يشرب مياة وفوجىء بها تنزل من فمه دون أن يدري، وابتلت ملابسه بسبب ذلك».

وأضاف: «وجدت الفنان صلاح السعدني يسألني أنت ايه اللي حصل لبقك؟، وبعدها نظر لوجهه في المرآة ووجد عينية جاحظة وفمه معوج، واكتشف بعدها إصابته بشلل نصفي، وهو ضعف في العصب السابع».

وأكد أن السبب في إصابته هذه يعود إلى قوة الإضاءة في التصوير والتي تتسبب في ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير وانتقاله من جو ساخن لآخر بارد تسبب في إصابة العصب السابع.

كما حذر الشباب من فتح زجاج السيارات خلال القيادة السريعة وذلك لان الهواء القوي يؤثر على العصب السابع وقد يؤدي ذلك غلى إصابة الشخص بشلل نصفي.

الكلمات الدلالية لـ شريف منير يكشف سر إصابته بشلل نصفي.. خلال تصوير إحدى مسلسلاته.. ويحذر جمهوره من هذا الفعل!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريف منير يكشف سر إصابته بشلل نصفي.. خلال تصوير إحدى مسلسلاته.. ويحذر جمهوره من هذا الفعل!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك