شقيقة سارة سلامة فنانة شابة تنافسها في “الإثارة والجاذبية”… صور

9 نوفمبر 2018 - 9:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 91 مشاهدة

يبدو أن المواهب الفنية في منزل الفنان المصري “أحمد سلامة” لها أكثر من وجه ولا تقتصر على ابنته الفنانة “سارة سلامة” فقط.

“زينب سلامة”، ابنة الفنان “أحمد سلامة” وشقيقة “سارة”، دخلت مؤخرا الوسط الفني من خلال مسلسل “أبو العروسة”، وتصور حاليا الجزء الثاني من المسلسل.

عبرت “زينب”، عن سعادتها بأن تكون ضمن أبطال العمل في جزئه الثانى بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، والذي قدمت فيه شخصية فتاة شابة اسمها “مارينا”، وحقق دورها العديد من ردود الأفعال الإيجابية، باعتبارها ممثلة صاعدة حيث شددت على أن الجميع تفاجئ بأن يكون أدائها بهذا النضوج رغم أنه أول دور يسند لها في مجال التمثيل.

وأشارت “زينب سلامة” إلى مساحة الدور في الجزء الثانى أكبر من الأول بعد أن تدخل في علاقة عاطفية تكلل بالزواج ثم تتعرض لصدمات خلال أحداث العمل تجعلها تفكر بطريقة مختلفة عما كانت به في الجزء الأول,

وعن تفاصيل الشخصية أوضحت “سلامة”، إن المتابع للجزء الأول سيعرف ان شخصية “مارينا” تتمتع بالهدوء والطيبة ولديها قناعة بنصيبها بعد أن وجدت نفسها يتيمة الأب والأم وتكفل شقيقها الأكبر “ملاك” الذي يلعب دوره “خالد كمال” بتربيتها هى وشقيقها الذي يلعب دوره “أحمد سلطان”، مشددة على أن شخصيتها تمر بتحول كبير بعد الضغوط التى تتعرض لها خلال أحداث العمل.

وكشفت “زينب”، أن والدها الممثل الكبير “أحمد سلامة”، كان يرفض التوسط لها لدخول مجال التمثيل، حيث رفض دخولها معهد الفنون المسرحية وأصرعلى التحاقها بكلية الأداب قسم لغة إنجليزية ثم جاءتها فرصة أن تكون عارضة أزياء خلال دراستها لتستمر فيه لمدة 7 سنوات.

وأشارت “زينب”، إلى دخولها مجال التمثيل في أول عمل لها وهو “أبوالعروسة” جاء بمحض الصدفة عندما جمعت والدها جلسة مع صديقته “منى قطب” منتجة العمل وعندما شاهدتها رشحتها لمخرج العمل الذي أخضعها لاختبار “أوديشن” مثلها مثل أى ممثل صاعد واجتازته ثم أسندوا لها دور “مارينا”.

ونفت “زينب”، وجود غيّرة بينها وبين شقيقتها “سارة سلامة” ،لافتة إلى أن كل واحدة لها شخصيتها وطبيعتها ال التى تميزها فهى ذات ملامح شرقية بينما شقيقتها تحمل ملامح فتاة أوروبية.، وقالت إن كل منهما تتمنى النجاح للأخرى في مسيرتها الفنية.

من خلال الحساب الشخصي لـ “زينب سلامة” تظهر في عدد من اللقطات الجريئة والتي تظهر جمالها، ولذلك قال عدد من الجمهور إنها تسير في نفس اتجاه شقيقتها سارة، وقد تنافسها في ذلك.

“سارة سلامة” فنانة شابة بدأت في جذب الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل «الكبير أوي»، مع الفنان أحمد مكي، وأثارت ضجة من خلال مسلسل «ابن حلال»، مع الفنان محمد رمضان.

شورت “سارة” وملابسها الجريئة كانت من أكثر الاشياء التي أثارت الجدل حولها، كما أن الجمهور تعجب عندما علم أنها ابنة الفنان “أحمد سلامة”.

الكلمات الدلالية لـ شقيقة سارة سلامة فنانة شابة تنافسها في “الإثارة والجاذبية”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيقة سارة سلامة فنانة شابة تنافسها في “الإثارة والجاذبية”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور