شقيقة عامر زيان تنشر صورة تحليله الطبي وتفجر مفاجأة.. صور

شقيقة عامر زيان تنشر صورة تحليله الطبي وتفجر مفاجأة.. صور

خرجت الفنانة اللبنانية لارا الخوري عن صمتها لتدافع عن شقيقها، الفنان ريمون الخوري، المعروف فنياً باسم “عامر زيان”، وذلك بعد تسريب مقطع فيديو له وهو يتعاطى مخدر الكوكايين.

الفنانة اللبنانية دللت على براءة شقيقها، بأن قامت بنشر صورة للتحليل الطبي الخاص به، والذي يعود لعام 2013م، وقد كشف التحليل أن دم عامر زيان خالي من اي نوع من المخدرات.

لارا علقت على صورة التحليل، بقولها: “كنت مقررة انو ما احكي بهالموضوع وبهالسخافات بس للاسف بعض الناس بيسفزوك وبيجبروك انك تحكي وعمليات الابتزاز والتشهير.شوفوا هيدا الفحص الطبي هوي اللي بيحكي وسكرنا عالموضوع”.

كما كشفت أيضا عن صدور قرار قضائي لصالح شقيقها، بقولها: “صدر قرار قضائي منذ لحظات يثبت أن الفيديو المتداول هو من عام 2012 وقد أقفل بسبب نتائج الفحوصات التي أثبتت ان عامر زيان ليس مدمناً والغرض من نشره هو الابتزاز وللنيل من الفنان الناجح. شو في ناس مليانة بالكره والحقد والأذية والغيرة اللي عمبشهرو ويألفو خبار وعارفين ما رح يوصلو لمطرح محتارين شو يحكو وكيف بدن يأذو. الله يمهل ولا يهمل. الايام هيي اللي رح تحكي وكفيلة انو تثبت كل شي”.

وكان قد تم تسريب مقطع فيديو لعامر زيان وهو يتعاطى مخدر الكوكايين بطريقة أوحت باعتياده على ذلك الأمر، وذلك في شاليه في منطقة الكاسليك، كما اعترف خلال الفيديو بممارسته الشذوذ مع أحد الأشخاص، وهو ما أثارجدلا واسعا في الوسط الفني اللبناني.

من هو عامر زيان؟

• فنان لبناني من مواليد 24 إبريل 1988.
• بدأ حياته المهنية عندما التقى المنتج والمخرج الشهير سيمون أسمر.
• أول أغانيه كانت بعنوان “بتعلملي بدقلا” في عام 2009.
• عام 2012 أشيع خبر زواجه من انديا غاندي في باريس ومره من عربية ثرية لكنه نفى ذلك الخبر.