شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق للمرة الأولى على خبر “طلاقها”

30 نوفمبر 2018 - 9:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 368 مشاهدة

طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها محمد حلاوة ما يزال حديث الجمهور خصوصا بعد الأخبار المتداولة بأن سبب انفصالها يعود الى زواج الأخير من الفنانة ريهام حجاج، ما شكل حالة تعاطف كبيرة بين الجمهور مع نجمتهم بموازة حملة انتقادات لريهام حجاج.

وفي ظل هذه الضجة، وجه الفنان الشاب وائل عبد العزيز عبر حسابه على انستجرام رسالة دعم لشقيقته ياسمين في أول تعليق له بعد طلاقها، قائلا لها :”يا روحي انجحي وكسري الدنيا احنا نكسر اه لكن مننكسرش” في إشارة الى دعمه ومساندته لشقيقته مع رسالة قوية لكل من تسبب أو شمت بإنفصالها عن زوجها بعد عشرة عمر بينهما لنحو 17 عاما.

ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت طلاقها قبل أيام في منشور كتبته على انستغرام معلنة بأن الزواج قسمة ونصيب، وليست حزينة على طلاقها الذي وقع قبل عام لكنها إرتأت إعلانه مؤخرا، وما لبثت أن حذفت تدوينتها لتفادي التعليقات السلبية من متابعيها.

ولاحقاً، نشرت ياسمين عبد العزيز أحدث صورها بعد طلاقها خلال مشاركتها في احتفال عيد ميلاد احمد حلمي ومنى زكي، في تلميح منها بأنها تكمل حياتها الطبيعية بدون أي تأثر بمسألة طلاقها.

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، متابعي حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” بصورة التقطتها في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، وهي تؤدي مناسك العمرة.

وظهرت ياسمين في الصورة مرتدية الحجاب، وممسكة بـ”سبحة” في يدها، وعلقت على الصورة “أحلى يوم جمعة ده ولا ايه”.

على صعيد فني، تعود ياسمين عبد العزيز الى دراما رمضان 2019 حيث تحضر حاليا لمسلسل بعنوان “الملكة” بعدما كانت قد تغيبت الموسم الماضي عن  الماراثون الرمضاني.

الكلمات الدلالية لـ شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق للمرة الأولى على خبر “طلاقها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق للمرة الأولى على خبر “طلاقها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور