شكران مرتجي تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها بصورة عمرها 15 سنة.. شاهد

شكران مرتجي تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها بصورة عمرها 15 سنة.. شاهد

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها بنشرها صورة قديمة يعود تاريخها إلى 15 سنة من الآن وظهرت فيها برفقة أبناء شقيقتها.

شكران مرتجي علقت على الصورة قائلة: «هي الصورة قديمة مع ولاد أختي الغاليين اللي صاروا كبار وبفتخر فيهم.. جيلان وهشام من 15 سنة هي شكلي القصة إني سمنت وتغيرت وأكيد كبرت وفي ناس مفكرتني أمل بمسلسل جميل وهنا أكيد لا هداك كركتر».

وكشفت عن عمليات التجميل التي خضعت لها قائلة: «رسمة الحواجب ومالي عاملة تجميل غير لأنفي من قبل الصورة، يعني هلق أنفي هيك بس بيطلع مسمسم بسبب زاوية الكاميرا والكونترينغ.. وماكيير معلم.. ومابستحي كتار بيعرفوا وأحياناً بوتوكس هي كل القصة».

وأضافت: «هي الصورة أيام غنية “سيدي وصالك” لـ أنغام، قصيت شعري قصير متلها».

وأنهت تعيقها قائلة: «أنا فخورة إني أتطورت مشان هيك أتغيرت مو غلط أهتم بحالي وبشكلي هاد شي طبيعي كممثلة وأنثى أعتنوا بحالكن قد مابتقدروا».

يُذكر أن شكران مرتجى تشارك حاليًا في عدد من الأعمال نذكر منها مسلسل «الواق واق»، من بطولة رشيد عساف، باسم ياخور، محمد حداقي، أحمد الأحمد، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، نانسي خوري، إضافة إلى الممثل اللبناني طلال الجردي.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */