شمس البارودي ساحرة بالكيني الأحمر على غلاف مجلة مصرية عمره 50 عامًا

شمس البارودي ساحرة بالكيني الأحمر على غلاف مجلة مصرية عمره 50 عامًا

في عدد خاص أفردته مجلة الكواكب المصرية بعنوان الفن والصيف صدر في أغسطس عام 1968 ظهرت نجمة الإغراء الشهيرة شمس البارودي في صورة جريئة بالمايوه على غلاف المجلة,

الفنانة المصرية اعتزلت الفن وتفرغت للدروس الدينية وتوارت عن الأضواء بعدما قدمت مجموعة من أجرأ الأفلام التي شهدتها السينما المصرية مثل رحلة العمر وحمام الملاطيلي وامرأة سيئة السمعة وغيرها من الأفلام التي منع معظمها من العرض.

كانت بداية شمس البارودي في أدوار صديقة البطلة البعيدة عن الإغراء كما في فيلم ليلة الزفاف مع سعاد حسني وأحمد مظهر.

ولدت شمس البارودي يوم 4 أكتوبر عام 1945، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عامين ونصف فقط، ثم بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات.

كانت شمس البارودي ركنًا رئيسيًا كذلك في الأفلام التي أخرجها زوجها الممثل حسن يوسف، ومن بينها الجبان والحب، القطط السمان، اثنين على الطريق.

قررت شمس البارودي في منتصف الثمانينات اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب بعد الرحلة التي قامت بها مع والدها لأداء مناسك العمرة، كما تبرأت من جميع الأعمال التي شاركت فيها.

الطريف أن شريكها في فيلم حمام الملاطيلي الفنان محمد العربي اعتزل التمثيل هو الآخر واتجه إلى الأعمال الدينية وتبرأ هو الآخر من أعماله ليلحق بالفنان وجدي العربي وشقيقتهما كاميليا العربي.

شاهد أيضاً: لن تصدقوا قصة هذه الفتاة الفاتنة الجمال كيف تخلى عنها زوجها و السبب.تابعوا الفيديو مؤثر جدا