شمس الكويتية تثير الجدل مجددا بتصريحات صادمة عن “جهنم”.. ثم تحذف كلامها سريعا

19 مارس 2018 - 11:39م sara عربى الكويت- كل النجوم 1٬219 مشاهدة

عادت الفنانة شمس الكويتية لتثير الجدل مجددا، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت تعليق تحدثت فيه عن جهنم، بشكل اعتبره الجميع غير لائق.

الفنانة نشرت صورة لها ظهرت فيها بإطلالة جريئة، وعلقت عليها بقولها: “في ناس حتى لو شفتهم بجهنم باخد الحطب واروح اتعذب في مكان تاني.. ملاحظة النفسيات لا تعلقون على هذا البوست”.

شمس حاولت بهذا التعليق التعبير عن كرهها لبعض الأشخاص لدرجة أنها ترفض أن تتعذب بجوارهم، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات من قبل جمهورها.

ويبدو أن الانتقادات دفعت شمس لحذف هذا التعليق سريعا، واستبدلته بتعليق آخر قالت فيه: “‫هل تظن أنه باستطاعتك هزيمة شخص سقط مئات المرات ثم عاد ونهض بصورة أقوى في كل مرة ومن دون أي مساعدة تُذكر؟”‬.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير شمس الكويتية الجدل بتصريحاتها الجريئة والغريبة، كان آخرها تصريحاتها عن المثلية الجنسية، حيث قالت إن الساحة الفنية تمتليء بالمثليين، وأن لديها الكثير من الأصدقاء وأن الأمر أصبح واقعا، حسبما صرحت في لقائها مع سمر يسري في برنامج أنا وأنا.

وأضافت أنها شاهدت العديد من الفنانين الذين يتواجدون مع المثليين في جلسات خاصة، ولكن على الشاشة يصرحون بأنهم يرفضون تأييد هذا الفكر.

وأشارت شمس إلى أنها تمتلك الكثير من الأصحاب المثليين وتتقبلهم كما هم لأنه توجه خاص بهم، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يكون ناتج عن شيء مثل عقدة نفسية أو هرمونات.

الكلمات الدلالية لـ شمس الكويتية تثير الجدل مجددا بتصريحات صادمة عن “جهنم”.. ثم تحذف كلامها سريعا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شمس الكويتية تثير الجدل مجددا بتصريحات صادمة عن “جهنم”.. ثم تحذف كلامها سريعا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور