شمس الكويتية تفتح النار على برنامج “أنا وأنا”: أجبروني على التحدث في هذه المواضيع.. وفستاني ليس قديم!

شمس الكويتية تفتح النار على برنامج “أنا وأنا”: أجبروني على التحدث في هذه المواضيع.. وفستاني ليس قديم!

أثار برومو حلقة الفنانة شمس الكويتية في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، حالة جدل واسعة بعد طرحه، نظرا لكونه كشف عن تضمن الحلقة الكثير من الأسئلة المحرجة لشمس، وهو ما تسبب في استفزازها وانفعالها الشديد.

شمس علقت على البرومو، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “هذا اعلااااااان يعني مو ضروري الكلام الي فيه متناسق ترى مركبين جمل مالها خص في السؤال عشان الاثارة.. بس مايمنع ان الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لي لاني ماحبيت اتكلم في مواضيع وانجبرت اتكلم فيها وعصبت شوي لاني انسانة على طبيعتي انا ماني تمثال شمع فيني السئ والجيد..سمر كانت انسانة راقية ورااااائعة بس برا الكاميرا لانها قدام الكاميرا ماتعرف احد”.

وأكدت: “البرنامج كان مستفز جداااا وبحكم انني انسانة طبيعية مخلوقة من طين تفاعلت مع كل المواضيع مع رغبتي بعدم التحدث فيها لكن للاسف فاجأوني على الهوى بنفس المواضيع الي كنت رافضة الحديث فيها وأولها موضوع احلام لكن للاسف للاعلام قوانين ومجرد ظهوري يخليني ارضى بالواقع.. وبشكل عام اللقاء كان ممتاز والمحاور فيه كانت قوية وان شاء الله مايكون المونتاج غير الي انقال في الحلقة وشكراً لإدارة البرنامج وللمقدمة #سمر_يسري وللمخرج ولفريق الاعداد والي قال صابغة فستانها هذا اعدموه”.

كما ردت على سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالتها خلال الحلقة، حيث لاحظوا ظهورها خلال الحلقة بفستان مشابه كثيرا لفستان ظهرت به من قبل، وتسائوا عن أسباب ظهورها بفستان مكرر.

شمس أكدت أن الفستان الذي ظهرت به في الحلقة ليس نفس الفستان الذي ارتدته من قبل، ولكنهما متشابهين في التصميم، حيث قالت: “مو نفس الفستاااااااان. هذا تنورة وجاكيت، هذا اسود ورصاصي ونقط بيضة وبكم كامل. هذاك فستان ذهبي مافيه كم”.

وأضافت: “يا ربي ساعدني على الي يدورون علّة في البشر. وبعدين حتى لو نفس فستاني ولبسته شنو الغلط لو اعيد لبسي، ليش انا سارقتهم”.