شمس الكويتية تكشف عن إصابتها بمرض خطير أفقدها الذاكرة لمدة عام.. وتؤكد: لم ترجع لي ذاكرتي كاملة حتى الآن!

شمس الكويتية تكشف عن إصابتها بمرض خطير أفقدها الذاكرة لمدة عام.. وتؤكد: لم ترجع لي ذاكرتي كاملة حتى الآن!

كشفت الفنانة شمس الكويتية لأول مرة عن تفاصيل إصابتها بمرض خطير، تسبب في فقدانها للذاكرة لمدة عام كامل.

شمس قالت: “جالي ورم في دماغي نتيجة ارتفاع نسبة السائل الذي يحفظ المخ، وكان أمامي أمرين لعلاج المرض، الأول: إجراء عملية جراحية خطيرة ونسبة النجاح ضئيلة جدًا، لو نجحت سأعيش مصابة بمرض الشلل، فلم يكن أمامي سوى العلاج بالكورتيزون الذي تسبب في فقداني للذاكرة لمدة عام كامل.

الفنانة الكويتية قالت، خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، إنها في تلك الفترة لم تنس الأرشيف الغنائي الذي حفظته منذ صغرها، إلى جانب القرآن الكريم والصلاة، مؤكدة أنها لم ترجع لها الذاكرة كاملة حتى الآن، وقالت: “المرض ليس من عند الله ولكنه يشفي فقط المريض، ومن يقول غير ذلك يتقول على الله”.

وكانت شمس الكويتية قد هاجمت برنامج “أنا وأنا” قبل عرض الحلقة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “هذا اعلااااااان يعني مو ضروري الكلام الي فيه متناسق ترى مركبين جمل مالها خص في السؤال عشان الاثارة.. بس مايمنع ان الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لي لاني ماحبيت اتكلم في مواضيع وانجبرت اتكلم فيها وعصبت شوي لاني انسانة على طبيعتي انا ماني تمثال شمع فيني السئ والجيد..سمر كانت انسانة راقية ورااااائعة بس برا الكاميرا لانها قدام الكاميرا ماتعرف احد”.

وأكدت: “البرنامج كان مستفز جداااا وبحكم انني انسانة طبيعية مخلوقة من طين تفاعلت مع كل المواضيع مع رغبتي بعدم التحدث فيها لكن للاسف فاجأوني على الهوى بنفس المواضيع الي كنت رافضة الحديث فيها وأولها موضوع احلام لكن للاسف للاعلام قوانين ومجرد ظهوري يخليني ارضى بالواقع.. وبشكل عام اللقاء كان ممتاز والمحاور فيه كانت قوية وان شاء الله مايكون المونتاج غير الي انقال في الحلقة وشكراً لإدارة البرنامج وللمقدمة #سمر_يسري وللمخرج ولفريق الاعداد والي قال صابغة فستانها هذا اعدموه”.

وردت على سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالتها خلال الحلقة، حيث لاحظوا ظهورها خلال الحلقة بفستان مشابه كثيرا لفستان ظهرت به من قبل، وتسائوا عن أسباب ظهورها بفستان مكرر.

وأكدت أن الفستان الذي ظهرت به في الحلقة ليس نفس الفستان الذي ارتدته من قبل، ولكنهما متشابهين في التصميم، حيث قالت: “مو نفس الفستاااااااان. هذا تنورة وجاكيت، هذا اسود ورصاصي ونقط بيضة وبكم كامل. هذاك فستان ذهبي مافيه كم.. يا ربي ساعدني على الي يدورون علّة في البشر. وبعدين حتى لو نفس فستاني ولبسته شنو الغلط لو اعيد لبسي، ليش انا سارقتهم”.