شمس الكويتية تكشف عن معاناتها في الحب.. وتوجه رسالة مؤثرة لحبيبها.. من يكون؟

شمس الكويتية تكشف عن معاناتها في الحب.. وتوجه رسالة مؤثرة لحبيبها.. من يكون؟

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن معاناتها الشديدة في الحب، وقامت بإهداء كل الأغنيات الحزينة والمؤثرة بألبومها الجديد “شقيت ثوبي” إلى شخص واحد.

شمس كتبت، على حسابها الخاص على “انستجرام”: “#شقيت_ثوبي جرت العادة على المطرب لما ينزل البوم يهدي منه الاغنية الحزينة والمؤثرة للإنسان الي ترك جرح في قلبه لان هذا الي جرح قلبه اركتب معاه ذنب واحد واذاه”.

وأضافت: “اما الي في مثل حالتي فأنا اهدي الاغاني الحزينة والمؤثرة والي يشهد الله غنيتها بدمع عيني وقلبي اهديهم كلهم للإنسان اللي ارتكب بحق قلبي وروحي كل ذنوب الكون واقوله امام الملأ #شقيت_ثوبي_وأنا_اخيط_بثيابك”.

جمهور شمس توقعوا أن تكون قصدت بكلامها زوجها السابق، والذي ألمحت من قبل أنه طلقها بسبب الفنانة الإماراتية أحلام، فخلال استضافتها في برنامج “سوار شعيب”، سألها المذيع: “في فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها هي سبب طلاقك، وعلشان تطلقك وصلت بها المرحلة انها تتعرف على اخوات زوجك وراحت تكلم أبو زوجك وتقوله إنك انتي اللي مخربة الولد اللي هو طليقك وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟”، فصمتت شمس ودمعت عينيها، وقالت: “الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك انت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك”.

من هي شمس الكويتية؟

  • شمس الكويتية من مواليد 28 إبريل عام 1980.
  • بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين.
  • كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد».

شاهد أيضا: شمس الكويتية تشعل حفل زفاف خليجي برقصة مجنونة

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */