شهيرة تكشف تفاصيل مرض محمود ياسين لأول مرة.. وتؤكد: لن يعود للفن

21 مارس 2018 - 2:35ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬313 مشاهدة

تحدثت الفنانة المصرية شهيرة لأول مرة عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان الكبير محمود ياسين، والأسباب التي دفعته للابتعاد عن الفن في السنوات الأخيرة الماضية.

الفنانة المصرية قالت، في تصريحات صحفية: “زوجي يعاني من تعب في القلب، وحالته الصحية لا تسمح له بالخروج من البيت إلا نادرا، وفي زيارات عائلية”.

وكشفت عن أسباب ابتعاد محمود ياسين عن الفن منذ عام 2012، بقولها: ” محمود لن يعود إلى الفن، فصحته لا تساعده، وهذا الأمر صعب عليه”.

وأكدت: “محمود ياسين يتابع كل ما يحدث في الوسط الفني، لأنه عشقه، وفي السنوات الأخيرة، تأثر لوفاة نور الشريف وبعده محمود عبدالعزيز، وتعرض لحالة اكتئاب، لأنهما عزيزان على قلبه”.

وكان محمود ياسين قد ابتعد لفترة طويلة عن الساحة الفنية منذ آخر فيلم قدمه وهو “جدو حبيبي”، عام 2012، والذي شاركته بطولته الفنانة بشرى، والفنان أحمد فهمي، والفنانة لبنى عبدالعزيز، وغيرهم.

يذكر أن رانيا محمود ياسين كانت قد نشرت مؤخرا صورة تجمعها بزوجها الفنان محمد رياض ووالدها النجم محمود ياسين بعد غياب طويل لم يكن يظهر فيه وذلك عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”.

الجمهور كان متشوقا لرؤية ياسين لكن ملامح السن هي ما أدهشت الجمهور حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة ،بينما عبر البعض عن سعادتهم لرؤية الفنان الكبير والاطمئنان على صحته.

ولفتت صورة محمود ياسين أنظار العديد من جمهوره والتي ظهر فيها بلحية وشارب كثيفين ويبدو على ملامحه تغير كبير، وعلقت “ياسين” على الصورة قائلة: “مع والدي الرائع ربنا يبارك لك حبيبي”.

وتفاعل الجمهور مع الصورة وانهالت عليها التعليقات التي عبرت عن حبها للفنان الكبير محمود ياسين متمنين له دوام الصحة والسعادة.

الكلمات الدلالية لـ شهيرة تكشف تفاصيل مرض محمود ياسين لأول مرة.. وتؤكد: لن يعود للفن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شهيرة تكشف تفاصيل مرض محمود ياسين لأول مرة.. وتؤكد: لن يعود للفن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور