“شورت” نادية الجندي في الساحل الشمالي يثير الجدل على مواقع التواصل “صور”

تقضي نادية الجندي حاليا فترة الصيف في الساحل الشمالي برفقة مجموعة من أصدقائها، وفضلت مشاركة جمهورها هذه اللحظات فنشرت عدد من الصور التي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت الفنانة القديرة نادية الجندي قد شاركت صورة لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، ظهرت فيها مع عدد من أصدقائها في الساحل الشمالي، برحلة استجمام، وهي مرتدية ملابس الصيف، وهي ملابس خفيفة وعارية إلى حد كبير، كما أطلت نادية الجندي وهي ترتدي شورت قصير يعلو ركبتيها، وهو ما لفت أنظار متابعيها على الموقع.

وأثارت الصور حالة من الجدل بين جمهورها، الذين لفت انتباههم أنها رغم تقدمها في السن إلا أن ملامحها لم تتغيّر بشكل كبير، فلا تزال تحافظ على رشاقتها ومظهرها، كما اعتادت عليه سابقا.

في الوقت الذي نالت الصور إعجاب العديد من متابعيها، إلا أن البعض تحفظ عليها وعلى طبيعة هذه الملابس، خاصة في مثل هذه السن، وجاءت التعليقات مرحبة بظهورها من الجديد، بينما انتقد البعض منهم الشورت القصير الذي ارتدته.

وقال بعض النشطاء أنه رغم احتفاظها بجمالها، إلا أنها اختارت إطلالة لا تليق بعمرها، وطالبوها باختيار ملابس تليق بها، بينما دخل فريق آخر دافع عنها معتبرين أن ملابسها حرية شخصية.

كان أخر عمل فني قدمته نجمة الجماهير عام 2015 وهو مسلسل بعنوان “أسرار” مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد.

وعلى الصعيد الفني فإن الممثلة المصرية تستعد حاليًا للعودة إلى الدراما من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “المنظومة” كان قد تم تأجيله سابقًا لأكثر من مرة.